اخبار العرب: المهاجم المصري ميدو ينضم الى صفوف ويجان الانجليزي اخبار العرب: المهاجم المصري ميدو ينضم الى صفوف ويجان الانجليزي اخبار العرب: المهاجم المصري ميدو ينضم الى صفوف ويجان الانجليزي

Saturday, January 24, 2009

المهاجم المصري ميدو ينضم الى صفوف ويجان الانجليزي

المهاجم المصري ميدو ينضم الى صفوف ويجان الانجليزي

أعلن نادي ويجان اثليتيك الذي ينافس في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة ان المهاجم المصري الدولي أحمد حسام (ميدو) انضم الى صفوفه من ميدلسبره على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.

وسينضم ميدو (25 عاما) الى مواطنه عمرو زكي في خط هجوم ويجان الذي يحتل المركز السابع في الدوري الانجليزي.


وقال ميدو لموقع ويجان على الانترنت "ويجان فريق يسير في الاتجاه الصحيح ويقدم كرة قدم رائعة والموقع الذي يحتله في جدول ترتيب الدوري ليس ضربة حظ."

واضاف "اتطلع حقا الى الانضمام الى بعض اللاعبين الرائعين في ويجان... انا سعيد ايضا باللعب الى جوار زكي. انه لاعب كبير وصديق جيد ووجود وجوه مألوفة بجواري يساعدني دائما عند الانضمام الى فريق جديد."
وعبر ستيف بروس مدرب ويجان عن سعادته بضم ميدو وقال لموقع النادي على الانترنت "سيضيف ميدو خبرة كبيرة الى فريقنا."


واضاف "انه لاعب صاحب تجربة جيدة في الدوري الانجليزي الممتاز بعد ان أحرز اهدافا لتوتنهام وميدلسبره كما انه لعب لبعض من اكبر الاندية الاوروبية إذ اكتسب خبرة اللعب في دوري ابطال اوروبا وكأس الاتحاد الاوروبي."

وبدأ ميدو مسيرته في صفوف الزمالك المصري قبل ان ينتقل الى جنت البلجيكي ثم لعب لأندية اياكس الهولندي وسيلتا فيجو الاسباني ومرسيليا الفرنسي وروما الايطالي وتوتنهام هوتسبير الانجليزي.



المهاجم المصري ميدو ينضم الى صفوف ويجان الانجليزي

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms