اخبار العرب: أبو تريكة يوافق على المشاركة فى مباراة الوحدات الاردنى والإسماعيلى لصالح غزة اخبار العرب: أبو تريكة يوافق على المشاركة فى مباراة الوحدات الاردنى والإسماعيلى لصالح غزة اخبار العرب: أبو تريكة يوافق على المشاركة فى مباراة الوحدات الاردنى والإسماعيلى لصالح غزة

Tuesday, January 13, 2009

أبو تريكة يوافق على المشاركة فى مباراة الوحدات الاردنى والإسماعيلى لصالح غزة

أبو تريكة يوافق على المشاركة فى مباراة الوحدات الاردنى والإسماعيلى لصالح غزة

تلقى محمد أبو تريكة لاعب الأهلي دعوة من مسئولي نادي الوحدات الأردني للمشاركة مع الإسماعيلي في مباراة ودية تقام الجمعة المقبلة في الأردن، يخصص دخلها لصالح ضحايا العدوان الإسرائيلي على مدينة غزة.

تأتي مشاركة اللاعب للاستفادة من شعبيته الكبيرة في العالم العربي؛ لجذب الجماهير للمباراة من أجل تحقيق أكبر ربح مادي للاستفادة منه في التبرع لمساعدة ضحايا غزة.

وأبدى أبو تريكة موافقة مبدئية على المشاركة في المباراة، لكنه أكد لمسئولي الوحدات الأردني أن القرار النهائي في يد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي؛ لأن الفريق يستعد لمواجهة حرس الحدود الاثنين المقبل على ستاد القاهرة ضمن مؤجلات الدوري العام.

وسيحدد جوزيه غداً مصير سفر أبو تريكة إلى الأردن للمشاركة مع الإسماعيلي أمام الوحدات الأردني حيث يستأنف الفريق الأحمر تدريباته صباح غد؛ استعداداً لمواجهة الحرس، حيث سينتظم أبو تريكة في المران بعد عودته مساء اليوم من السعودية .

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms