اخبار العرب: هيفا وهبي في قبضة القضاء اللبناني بسبب" اعلان" اخبار العرب: هيفا وهبي في قبضة القضاء اللبناني بسبب" اعلان" اخبار العرب: هيفا وهبي في قبضة القضاء اللبناني بسبب" اعلان"

Friday, January 23, 2009

هيفا وهبي في قبضة القضاء اللبناني بسبب" اعلان"

هيفا وهبي في قبضة القضاء اللبناني بسبب" اعلان"

http://www.aljaml.com/files/%D9%87%D9%8A%D9%81%D8%A7%D8%A1%20%D9%88%D9%87%D8%A8%D9%8A.jpg

يتجه القضاء اللبناني الى ملاحقة الفنانة اللبنانية هيفا وهبي في احدى الدعاوى المرفوعة ضدها من مدير اعمالها السابق كريم ابي ياغي والاعلامية نضال الاحمدية بجرائم القدح والذم والتشهير في حقهما، بالصورة الغيابية وذلك بسبب تعذر ابلاغها منذ اكثر من عامين مواعيد الجلسات للتحقيق معها، وكذلك لسماع افادتها حول الشكوى المضادة التي رفعتها بوجههما في الجرائم عينها.


فقد قرر قاضي التحقيق في بيروت ماجد مزيحم ابلاغ الفنانة وهبي للمرة الاخيرة موعد الجلسة المقبلة التي حددها في الثالث من مارس المقبل ، وفي حال تعذر ذلك سيقرر محاكمتها غيابيا.


وهذا الاجراء انسحب ايضا على قضية اخرى، تتعلق بحكم غيابي صدر عن القضاء المصري بحق الفنانة هيفا وهبي قضى بالزامها ان تدفع للمدعية شركة محمود سعيد التضامنية مبلغ اربعمائة الف دولار اميركي بسبب نقضها لاتفاق بينهما قضى بتسويق احد المشروبات وقيامها بتصوير اعلان تلفزيوني للشركة المنافسة للشركة المدعية.


وفي هذا الاطار، فإن القضاء المصري طلب من القضاء اللبناني انفاذ الحكم الغيابي المصري الصادر بحق وهبي وأرسل نسخة من الحكم لتنفيذه، حيث قررت رئيسة المحكمة المدنية في بيروت القاضية سلام شمس الدين ابلاغ وهبي مضمون الحكم لصقا وذلك على ابواب المحكمة وعلى باب سكنها في محلة عين التينة في بيروت، بعد تعذر ابلاغها شخصيا.

وكانت الشركة المدعية قد استحصلت على قرار لبناني يقضي بالقاء الحجز الاحتياطي على ثلاث سيارات تملكها وهبي في لبنان بعدما تبين ان ليس باسمها اية املاك او عقارات وذلك كتدبير احترازي لحفظ حق الشركة المدعية.


وامام وهبي مهلة ثلاثين يوما من تاريخ ابلاغها لصقا قرار الحجز لنقضه واستئنافه امام المراجع القضائية اللبنانية المختصة.


هيفا وهبي في قبضة القضاء اللبناني بسبب" اعلان"

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms