اخبار العرب: ميدو يحرز هدفاً ويقود ويجان لتعادل ثمين مع ليفربول اخبار العرب: ميدو يحرز هدفاً ويقود ويجان لتعادل ثمين مع ليفربول اخبار العرب: ميدو يحرز هدفاً ويقود ويجان لتعادل ثمين مع ليفربول

Wednesday, January 28, 2009

ميدو يحرز هدفاً ويقود ويجان لتعادل ثمين مع ليفربول

ميدو يحرز هدفاً ويقود ويجان لتعادل ثمين مع ليفربول

لمشاهدة الهدف اونلاين بدون تحميل



قاد المهاجم المصري 'أحمد حسام' (ميدو) فريقه ويجان إلى تعادل ثمين في أولى مشاركاته مع اللاتيكس أمام ليفربول بهدف لمثله ضمن منافسات الأسبوع الـ23 للدوري الإنجليزي، وأحرز 'أحمد حسام' هدفه في الدقيقة 82 من ضربة جزاء فيما أحرز هدف التقدم لليفر 'موسى بنايون' في الدقيقة 41 من الشوط الأول، وشارك 'ميدو' و'عمرو زكي' من بداية اللقاء ولم يقدما معاً العرض المنتظر قبل أن يخرج 'زكي' في الدقيقة 77 من الشووط الثاني؛ بهذه النتيجة يحصل كل فريق على نقطة ويصبح رصيد ويجان 32 ويظل في المركز السابع فيما وصل رصيد الريدز إلى 48 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن المتصدر المان يونايتد صاحب المركز الأول برصيد 50 نقطة.
تقدم لليفربول
بقيادة المهاجمان المصريان 'عمرو زكي' و'أحمد حسام' (ميدو) بدأ اللقاء قويا بين ويجان وليفربول؛ وينحصر اللعب في وسط الملعب في العشر دقائق الأولى دون فاعلية تذكر.
وفي الدقيقة الـ12 تأتي أول فرصة حقيقية في اللقاء لليفر بعدما أرسل 'جيرارد' عرضية رائعة من الجانب الأيسر يرتقي إليها 'توريس' ويجولها برأسه في المرمى لكن لسوء الحظ ترتطم بالقائم الأيسر وتضيع فرصة هدف مؤكد.
بعدها تمر الدقائق دون خطورة على مرمى الفريقين باستثناء بعض الهجمات والتي ينقصها اللمسة الأخيرة وفي الدقيقة 30 يسدد 'لوكاس' لاعب ليفربول كرة قوية من على حدود منطقة جزاء اللاتيكس لكنها تمر بجوار القائم اليمن.
ويتحول الهجوم للاتيكس في الدقيقة 35 ويمرر 'عمرو زكي' كرة برأسه ' إلى مواطنه 'ميدو' لكن أحد مدافعي الليفر يشتتها قبل أن تصل لـ'أحمد حسام'.
بعدها يشن 'بابل' لاعب الليفر هجمة مرتدة في الدقيقة 38 ويسدد كرة قوية على حدود منطقة جزاء اللاتيكس ينقذها ببراعة حارس ويجان 'بولير'.
في الدقيقة 41 يضع 'موسى بنايون' ليفربول في المقدمة ويحرز الهدف الأول عندما تلقى بينية رائعة من الأرجنتيني 'ماسكيرانو' داخل منطقة جزاء ويجان وبمجهود فردي يراوغ 'بنايون' الحارس 'بولير' ويسكن الكرة شباك اللاتيكس.
وفي أخر دقيقة في الشوط الأول يسدد 'جيرارد' كرة صاروخية تمر أعلى قائم مرمى ويجان؛ يطلق بعدها الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف نظيف.


'ميدو' يحرز هدفه الأول لصالح ويجان
يبدأ ويجان الشوط الثاني أكثر قوة في محاولة لإدراك هدف التعادل، ويشتعل اللقاء في الدقيقة 64 بعدما قاد 'جيرارد' هجمة مرتدة والذي مررها بدوره إلى 'بنايون' والذي راوغ ثلاثة من مدافعي ويجان ولكن يقظة الحارس 'بولير' كان للكرة بالمرصاد.
تشهد الدقيقة 72 فرصة خطير لـ'أحمد حسام' عندما تسلم بينية رائعة داخل منطقة جزاء الليفر لكنه يقع في مصيدة التسلل.
يخرج المصري 'عمرو زكي' الذي لم يقدم العرض المطلوب منه في الدقيقة 77 ويحل بديلاً له الوافد الجديد 'روداليجا'.
يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء في الدقيقة 81 لويجان بعد عرقلة أحد لاعبي اللاتيكس وينبري لها المصري 'ميدو' ويسكنها شباك الليفر في الدقيقة 82 ليعادل النتيجة.
بعدها يشن الليفر هجوم كاسح في محاولة لاستعادة السيطرة على مجريات اللقاء لكن تتصدى لها دفاعات اللاتيكس.
يمنع القائم الأيمن لمرمى الليفر ويجان من إحراز هدفاً ثانياً في الدقيقة 90 بعدما سدد البديل روداليجا' كرة قوية ترتطم بالعارضة وتمنع هدف مؤكد لويجان.
يطلق بعدها حكم اللقاء صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله.


لمشاهدة الهدف اونلاين بدون تحميل

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms