اخبار العرب: الطبيب الشرعى: اعترافات المتهم بقتل هبة ونادين لا تتفق مع جريمة القتل اخبار العرب: الطبيب الشرعى: اعترافات المتهم بقتل هبة ونادين لا تتفق مع جريمة القتل اخبار العرب: الطبيب الشرعى: اعترافات المتهم بقتل هبة ونادين لا تتفق مع جريمة القتل

Saturday, January 17, 2009

الطبيب الشرعى: اعترافات المتهم بقتل هبة ونادين لا تتفق مع جريمة القتل

الطبيب الشرعى: اعترافات المتهم بقتل هبة ونادين لا تتفق مع جريمة القتل

مفاجآت عديدة يكشف عنها تقرير الطبيب الشرعى
مفاجآت عديدة يكشف عنها تقرير الطبيب الشرعى

يواصل اليوم السابع نشر تحقيقات النيابة فى قضية مقتل هبة العقاد ابنة ليلى غفران وصديقتها نادين جمال الدين، عبر نشر أقوال الطبيب الشرعى أيمن حسن قمر المسئول عن تشريح جثتى المجنى عليهما نادين وهبة، وإجراء الصفة التشريحية لهما، وبيان ما إذا كانت هناك إصابات مع ذكر أسبابها وتاريخ حدوثها والأداة المستخدمة فى الواقعة، ومقارنة آثار الدماء الموجودة عليها بدماء المجنى عليهما. إضافة إلى توقيع الكشف الطبى على المتهم محمود سيد عبد الحفيظ عيساوى وبيان الإصابات الموجودة به وتحديد أوقات حدوثها وربطها بزمان وقوع الحادث.

الدكتور أيمن ذكر فى أقواله، إن الجرح المشاهد برقبة نادين هو جرح قطعى طوله 16 سم وحوافه غير منتظمة، مما يؤكد عدم حدوث ذلك الجرح بحركة واحدة، فهو يتطلب قرب السكين بشدة من الرقبة، كما أشار إلى أن هناك فترة زمنية بين الإصابات والجروح والطعنات التى تلقتها نادين وبين القطع الذى وجد باللسان، مما يدل على أن هذا القطع جاء بعده.

وعند سؤال الطبيب الشرعى عن التناقض الذى جاء فى تقرير المعمل الكيماوى، من حيث النتيجة السالبة التى أظهرتها التحاليل، وهو ما يعنى أنها لم تتعاطَ المخدرات، على الرغم من أن صديقها أدهم قد اعترف بتعاطيهما للمخدرات ليلة الحادث، فرد الطبيب الشرعى "اسأل فى ذلك المعمل الكيماوى معد التقارير".

وجاءت أقوال الطبيب الشرعى بعد ذلك لإظهار التناقض بين عدد الطعنات التى تلقتها هبة ونادين، وبين ما ذكره المتهم فى أقواله بتحقيقات النيابة، كما أضاف الطبيب الشرعى أن التصوير الواقع على لسان المتهم فى مجمله لا يتفق وحدوث الواقعة.

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms