اخبار العرب: مانشستر يونايتد يقهر تشيلسي بثلاثية في قمة إنجلترا + الاهداف اخبار العرب: مانشستر يونايتد يقهر تشيلسي بثلاثية في قمة إنجلترا + الاهداف اخبار العرب: مانشستر يونايتد يقهر تشيلسي بثلاثية في قمة إنجلترا + الاهداف

Sunday, January 11, 2009

مانشستر يونايتد يقهر تشيلسي بثلاثية في قمة إنجلترا + الاهداف

مانشستر يونايتد يقهر تشيلسي بثلاثية في قمة إنجلترا + الاهداف

نجح فريق مانشستر يونايتد في الإنتصار على غريمه اللدود تشيلسي بثلاثية نظيفة ليقتنصوا ثلاث نقاط هامة في مسيرته نحو الحفاظ على الدوري الإنجليزي الممتاز.

لمشاهدة اهداف المباراة الثلاثة اونلاين
مشاهدة اهداف مانشستر يونايتد فى مباراة تشيلسي 3/1



سجل الأهداف الثلاثة للمان يونايتد المدافع فيديتش، والمهاجمان واين روني وبرباتوف في الدقائق 45 ، 63 ، 87 على التوالي.
بدأ فريق المان بهجوم مبكر ليحصلوا على هدف مبكر يفتح خط دفاع تشيلسي القوي، وقام رونالدو بهجمة في الدقيقة الثالثة وراوغ فرانك لامبارد ودخل إلى العمق ولم يكن أمام لامبارد سوى عرقلته ليحصل على إنذار في الدقائق الأولى من المباراة.
وعاد المان مرة أخرى في الدقيقة 7 بهجمة ضائعة بعدما أرسل رونالدو عرضية خطيرة تسقط من يد الحارس بيتر تشيك لتسقط من يده ولم يجد من يتابعها.
ومع مواصلة الفريق الأحمر ضغطه المستمر، مرر كرستيانو كرة إلى روني في الدقيقة 27 راوغ على إثرها بوسينجوا وقام بعرقلته ليحصل على ثاني إنذار للبلوز.
وحصل كلا من رونالدو وكارفاليو بعد إشتباك خفيف بالأيادي مع زيادة التوتر بين الفريقين لوصول إلى نصف الشوط الأول دون ترجمة الفرص إلى أهداف من جانب الفريقين.
وجاء الهدف الأول بعد ركنية تصدى لها المخضرم جيجز ليسددها فيديتش من الوضع طائرا ليحرز الهدف الأول لفريقه.
ومع الشوط الثاني دفع المدير الفني للبلوز سكولاري بمهاجمه أنيلكا بدلا من ديكو لزيادة القوة الهجومية.
ولكن جاءت الدقيقة 63 بالهدف الثاني للمان عن طريق الفتي الذهبي واين روني، من هجمة مدروسة بدأت من رونالدو حيث مررها بالكعب إلى إيفرا ليرسل عرضية تمر من برباتوف ليضع روني قدمه فيها وهو امام المرمى.


ولم يجد لاعبو تشيلسي بدا من الدفاع فإنطلقوا إلى الهجوم في محاولة تعويض النتيجة، إلا أن دروجبا كان بعيدا عن مستواه فلم تترجم الفرص التي حصل عليها البلوز إلى أهداف.
وأكد برباتوف في الدقيقة 87 على أحقية فريقه في الحصول على النقاط الثلاثة بهدف بعدما حول كرة عرضية أرضية من رونالدو إلى داخل الشباك في الزاوية الضيقة.
وبذلك يظل تشيلسي في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط 42 نقطة، وأيضا ظل المان يونايتد في المركز الثالث لكنه زاد عدد نقاطه إلى 41 نقطة ويتبقى له مباراتان مؤجلتان.
ويتصدر ليفربول الترتيب برصيد 46 نقطة دون أن يكون له مباريات مؤجلة.

لمشاهدة اهداف المباراة الثلاثة اونلاين
مشاهدة اهداف مانشستر يونايتد فى مباراة تشيلسي 3/1

مانشستر يونايتد يقهر تشيلسي بثلاثية في قمة إنجلترا + الاهداف

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms