اخبار العرب: رمزى : لاتوجد عقوبات على شيكابالا وماحدث شئ عادى اخبار العرب: رمزى : لاتوجد عقوبات على شيكابالا وماحدث شئ عادى اخبار العرب: رمزى : لاتوجد عقوبات على شيكابالا وماحدث شئ عادى

Tuesday, January 13, 2009

رمزى : لاتوجد عقوبات على شيكابالا وماحدث شئ عادى

رمزى : لاتوجد عقوبات على شيكابالا وماحدث شئ عادى

http://www.elbashayer.com/upload/img/1231849826mopchi8nic2.jpg

كد أحمد رمزى المدرب العام للزمالك ان المشادة التى حدثت بينه وبين لاعب الفريق شيكابالا، أثناء الشوط الأول من مباراة الأهلى والزمالك، بأنها نرفزة ملعب وموقف طبيعى جداً يحدث داخل أى فريق بالعالم .

قال رمزى إن ما حدث من شيكابالا لا يمكن أن يقلل منه (أى رمزى)، مؤكداً عدم قدرة أى لاعب بالفريق مهما كان شأنه التجاوز فى حقه أو الرد عليه، وأكد أن هذا الموقف لو حدث من شيكابالا خارج الملعب لكان له موقف حاسم معه .

واضاف لاتوجد نيه لتوقيع اى عقوبات على شيكابلا خاصة ان اللاعب تعرض لضغوط عصبية شديدة نتيجة هتاف جماهير الاهلى عليه قبل اللقاء واثناء الشوط الاول .

على جانب اخر سلم أحمد رفعت وأحمد رمزي الراية إلي السويسري ميشال دي كاستال المدير الفني الجديد, ووضع الاثنان كل الأمور الفنية والبدنية في يد المدير الفني والاحتفاظ بموقع كل منهما في الجهاز الفني , كما رفض الاثنان التدخل في تقييم اللاعبين وتحديد قائمة الفترة المقبلة انتظارا لرأي دي كاستال فيهم وتقييمهم بمعرفته بعيدا عن آراء الجهاز المعاون .


رمزى : لاتوجد عقوبات على شيكابالا وماحدث شئ عادى

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms