اخبار العرب: السعودية وقطر تفوزان على الإمارات واليمن وتتأهلان إلى نصف نهائى خليجى 19 اخبار العرب: السعودية وقطر تفوزان على الإمارات واليمن وتتأهلان إلى نصف نهائى خليجى 19 اخبار العرب: السعودية وقطر تفوزان على الإمارات واليمن وتتأهلان إلى نصف نهائى خليجى 19

Sunday, January 11, 2009

السعودية وقطر تفوزان على الإمارات واليمن وتتأهلان إلى نصف نهائى خليجى 19

السعودية وقطر تفوزان على الإمارات واليمن وتتأهلان إلى نصف نهائى خليجى 19

http://www.elbashayer.com/upload/img/1231699592mvk5auvb5vh.jpg

تأهل المنتخبان السعودي والقطري الى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج التاسعة عشرة لكرة القدم بعد فوز الأول على نظيره الاماراتي حامل اللقب بثلاثة اهداف دون رد وفوز قطر على اليمن بهدفين لهدف اليوم في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية للبطولة.

وقد سجل هدف الفوز للمنتخب القطري نجمه مجدي صديق الذي أحرز الهدف في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء.

وتقدم المنتخب العنابي بهدف مبكر في الدقيقة 13 عن طريق موسى هارون ثم أدرك علي النونو التعادل للفريق اليمني من ضربة جزاء في الدقيقة 30 وفي الوقت الذي انتظر فيه الجميع سماع صافرة الحكم معلنا انتهاء المبارة اطلق مجدي صديق قذيفة مدوية من ضربة حرة مباشرة سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس اليمني .

وفي المبارة الاولى تقدم ياسر القحطاني بهدف للمنتخب السعودي في الدقيقة 57 وأضاف عبد الله الزوري الهدف الثاني للمنتخب السعودي في الدقيقة 70 وبعد دقيقة واحدة أحرز أحمد الفريدي الهدف الثالث للمنتخب السعودي من هجمة مرتدة .

يشار الى ان منتخبي سلطنة عمان والكويت تأهلا امس للدور قبل النهائي لبطولة خليجي 19 حيث سيلتقي المنتخب العماني مع نظيره القطري فيما ستلاقي السعودية منتخب الكويت في نصف نهائي البطولة .

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms