اخبار العرب: جاذبية أسمر تغفر انضمامه للمافيا بـ وتمضي الأيام اخبار العرب: جاذبية أسمر تغفر انضمامه للمافيا بـ وتمضي الأيام اخبار العرب: جاذبية أسمر تغفر انضمامه للمافيا بـ وتمضي الأيام

Friday, January 23, 2009

جاذبية أسمر تغفر انضمامه للمافيا بـ وتمضي الأيام

جاذبية " أسمر" تغفر انضمامه للمافيا بـ "وتمضي الأيام"
جاذبية أسمر تغفر انضمامه للمافيا بـ وتمضي الأيام, جاذبية أسمر تغفر انضمامه للمافيا بـ وتمضي الأيام, جاذبية أسمر تغفر انضمامه للمافيا بـ وتمضي الأيام, جاذبية أسمر تغفر انضمامه للمافيا بـ وتمضي الأيام,



اختار زوار مدونتنا "أسمر" بطل المسلسل التركي "وتمضي الأيام" الذي يعرض على قناة مدونتنا ليكون الشخص الأكثر جاذبية بين نجوم العمل، مثل "علي" و"غزل"، رغم انخراطه في عصابة المافيا، وتعبيرات وجهه التي تميل إلى الشر في كثير من المشاهد.
وحصل "أسمر" على أعلى نسبة تصويت في الاستفتاء الذي أجراه موقع مدونتنا، حيث اختاره 73.2% من القراء، فيما اختار 12.49 % شخصية "علي"، و14.31% لـ "غزل"، ليعكس مدى تفاعل الجماهير مع شخصية الشرير الرومانسي.
ورأى زوار الموقع أن مشاعر "أسمر" الجياشة تجاه حبيبته "غزل"، والتي دفعته إلى البحث عنها باستمرار قد صرفت الجماهير عن الاهتمام بنظرات الشرّ التي يوجهها إلى أعدائه وكأنهم وجدوا وجها آخر يمحو ملامح الشخصية القاتلة.
وأضافوا أن "أسمر" انجذب إلى تلك الفتاة بعد أن جمعهما القدر معا بملجأ واحد أيام الطفولة، ومرت الأيام دون تغيير في مشاعر "أسمر"، فتظهر الطيبة والحنان على وجهه، في الوقت الذي يسعى فيه للبحث عن حبيبته التي ربما يكون لها دورا كبيرا في تغيير مسار حياته بالكامل.
من جانبها قالت فاطمة- في تعليقها- أنها تحب أسمر كثيرا، أما fofo، فأعربت عن ولعها بوسامة "أسمر" وشبهته بإياد بطل المسلسل التركي "لحظة وداع"، بينما قالت الزائرتين جميلة ومروة أن المسلسل "يجنن" معربتين عن إعجابهما بشخصية أسمر وأنه "زين" المسلسل.
قوة الشخصية

في حين وجدت الزائرة "أمل" وجها آخر لـ"أسمر" جذبها بشدة ويتمثل في الشخصية القوية والوفاء لرئيسه، الأمر الذي جعلها تنسى الشرّ الذي يسيطر عليه، فيما تمنت الزائرة "سوسو" ألا تكون نهاية مسلسل "وتمضي الأيام" مفجعة.
في الوقت نفسه قالت "الفلسطينية" "أنا أتابع المسلسل وهو في غاية الروعة ويعبر عن دراما اجتماعية تحدث في المجتمعات التركية وغيرها من المجتمعات، وأنا أشعر بإحساس جميل وقت مشاهدتي له، وأتمنى للقائمين على هذا العمل التقدم دائما".
من جهة أخرى أعرب زوار مدونتنا، عن رغبتهم في بث حلقات المسلسل طول الأسبوع حتى يومي الخميس والجمعة، وقالت "نادية من الجزائر" "أن المسلسل جيد وطالبت مع غيرها من الزائرات ببث المسلسل أيضا أيام الخميس والجمعة"، فيما وصف الزائر "شيراز" إعجابه بالدراما التركية، مؤكدا أن مسلسل "وتمضي الأيام" هو أروع مسلسل على الإطلاق.
يذكر أن الدراما التركية التي عرضتها شاشة mbc بدايةً من مسلسلي "سنوات الضياع" و"نور"، والتي أتبعت بمسلسل "لا مكان لا وطن" و"الأجنحة المنكسرة"، و"لحظة وداع".. ومعها المسلسلات الحالية، قد حققت نجاحًا جماهيريًّا لافتًا، وكشف عن ذلك آراء المشاهدين والنقاد في شتى وسائل الإعلام.
وأرجع بعضهم نجاح الدراما التركية إلى تقارب العادات التركية من العربية، فيما أرجعها آخرون إلى نجاح الدبلجة السورية، وأكد المشاهدون أن الرومانسية والتناول الإنساني الجيد للقصة والأداء المتميز للممثلين هي أهم أسرار نجاح الدراما التركية.


جاذبية أسمر تغفر انضمامه للمافيا بـ وتمضي الأيام,

صور اسمر - اسمر - اسمر بطل وتمضي الايام - الممثل التركي اسمر
وتمضي الأيام - مسلسل وتمضي الأيام - المسلسل التركي وتمضي الأيام - مسلسل وتمضي الأيام مدبلج للعربية - وتمضي الأيام مدبلج - حلقات وتمضي الأيام - مشاهدة مسلسل تركي وتمضي الأيام - شاهد اونلاين Kaybolan Yıllar وتمضي الأيام
اسماء ابطال مسلسل وتمضي الايام - الاسماء الحقيقة أبطال وتمضي الايام - صور ممثلين مسلسل وتمضي الايام التركي - الاسماء العربية لأبطال وتمضي الايام
صور ايسر - ايسر - ايسر بطل وتمضي الايام - الممثل التركي ايسر
صور نادين غزل - صور نادين - صور غزل - نادين غزل بطلة وتمضي الايام - الممثلة التركية نادين غزل

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms