اخبار العرب: إصابة 5 عسكريين مصريين بقصف إسرائيلى اخبار العرب: إصابة 5 عسكريين مصريين بقصف إسرائيلى اخبار العرب: إصابة 5 عسكريين مصريين بقصف إسرائيلى

Sunday, January 11, 2009

إصابة 5 عسكريين مصريين بقصف إسرائيلى

إصابة 5 عسكريين مصريين بقصف إسرائيلى

نيران إسرائيل تهدد مصر
نيران إسرائيل تهدد مصر


أُصيب الساعة الخامسة وخمسون دقيقة مساء اليوم الأحد، ضابطان مصريان من قوات الأمن وثلاثة مجندين آخرين من جراء غارة إسرائيلية مفاجئة على الحدود المصرية بمدينة رفح.

وقال شهود عيان، إن ثلاث طائرات "f 16" أطلقت 9 صواريخ على منطقة البرازيل، وهى تجمع للأنفاق الحدودية، مما أسفر عن إصابة الضابطين المصريين الملازم أول هانى محمد رشاد وأصيب بشظية فى رأسه ، والرائد محمد على محمد وأصيب بشظية فى ظهره ،والجنود الثلاثة المصريين، وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع القصف، وتم نقلهم للعلاج بمستشفى العريش، مما يذكر أن هذه تعد الحالة الأولى لإصابة خمسة مصريين غير مدنيين من جراء القصف الإسرائيلى.

مصدر فى الأمن المصرى بشمال سيناء رفض التعليق على الواقعة وعلم اليوم السابع أن مصر ستوجه إنذاراً شديد اللهجة لإسرائيل لمنع تكرار ذلك مستقبلاً، وعدم اقتراب الصواريخ والقنابل من المناطق المصرية بعد تصدع عشرات المنازل فى مناطق البرازيل والبراهمة وصلاح الدين.

من ناحية أخرى أكد شهود عيان لليوم السابع أن الطيران الإسرائيلى واصل اختراقه للأجواء المصرية فى رفح عدة مرات، وقام بقصف أهداف فى قطاع غزة، كما حلق فوق معبر رفح مباشرة وشاهده عدد كبير من الإعلاميين والعاملين بمعبر رفح البرى.


إصابة 5 عسكريين مصريين بقصف إسرائيلى

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms