اخبار العرب: زيدان قد يعود الى ريال مدريد اخبار العرب: زيدان قد يعود الى ريال مدريد اخبار العرب: زيدان قد يعود الى ريال مدريد

Saturday, January 24, 2009

زيدان قد يعود الى ريال مدريد

زيدان قد يعود الى ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية اسبانية أن النجم العالمي السابق لكرة القدم،الفرنسي زين الدين زيدان، قد يعود في الصائفة القادمة الى فريقه السابق ريال مدريد الاسباني.
واوضحت جريدة" أس "الاسبانية أن زيدان سيكون ضمن الجهاز الاداري لفريق ريال مدريد في حالة انتخاب فلورنتينو بيريز على رأس النادي خلال الجمعية العمومية الانتخباية الاستثناية،التي سيعقدها نادي ريال مدريد عقب نهاية الموسم الكروي الجاري.


وكان بيريز قد غادر رئاسة نادي الريال في صيف 2006 حيث خسر الانتخابات الرئاسية أمام منافسه رامون كالديرون، وهي نفس السنة التي أعلن فيها النجم العالمي ذو الأصول الجزائرية اعتزاله اللعب الا أنه بقي على اتصال دائم مع فلورنتينو بيريز، وقد شارك الرجلان مؤخرا في تجمع بمدينة فاس المغربية خاص بمحاربة الفقر. كما أن زيدان كان قد صرح في الأسابيع القليلة الماضية أنه يرغب في العودة الى كرة القدم ولكن ليس كلاعب وليس كمدرب ايضا مما أعطى الانطباع أن النجم السابق للمنتخب الفرنسي يريد العودة الى رياضته المفضلة كمسير. وبالتالي فان الخبر المتداول اليوم بالصحافة الاسبانية جاء ليعزز هذه الفرضية ،ومن دون شك فان زيدان سيكون ورقة رابحة ضمن الحملة الانتخابيبة لرامون بيريز للعودة الى رئاسة النادي الملكي.


يذكر أن الرئيس المنتخب عام 2006،رامون كالديون،كان قد استقال من منصبه،يوم الجمعة الماضي،على خلفية الفضيحة التي كشفتها وسائل الاعلام الاسبنانية حول تزوير أصوات الناخبين خلال الجمعية العمومية الانتخابية لصيف 2006، التي شهدت فوزه على حساب رامون بيريز.


وقد تم تعيين،عقب هذه الاستقالة،فينيست بولودا،رئيسا مؤقتا لنادي ريال مدريد الى غاية موعد الجمعية العمومية الانتخابية الاسثنائية المقررة في يونيو / حزيران القادم.



زيدان قد يعود الى ريال مدريد


No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms