اخبار العرب: نهائي "خليجي 19" مسرحٌ لحرب تكتيكية بين الجوهر ولوروا اخبار العرب: نهائي "خليجي 19" مسرحٌ لحرب تكتيكية بين الجوهر ولوروا اخبار العرب: نهائي "خليجي 19" مسرحٌ لحرب تكتيكية بين الجوهر ولوروا

Saturday, January 17, 2009

نهائي "خليجي 19" مسرحٌ لحرب تكتيكية بين الجوهر ولوروا

نهائي "خليجي 19" مسرحٌ لحرب تكتيكية بين الجوهر ولوروا

http://www.alarabiya.net/files/image/large_30908_64350.jpg

أكد البرازيلي لويس نينخا مساعد مدرب منتخب السعودية لكرة القدم أن "الأخضر" سيهدف لإحراز لقب "خليجي 19" من خلال الفوز على المنتخب العماني في المباراة النهائية التي تجمعهما السبت 17-1-2009، مشيراً إلى المدرب ناصر الجوهر يسعى لحسم المباريات في شوطها الثاني.

وقال نينخا، "هدفنا سيكون الفوز بالمباراة واللقب، لأننا عندما نشارك في أي بطولة نسعى لإحراز اللقب. نعرف أن المباراة ستكون، صعبة ولكن ستكون الأهم بالنسبة لنا".

وتابع مساعد المدرب السعودي، "إن المدرب ناصر الجوهر يعطي تعليماته للاعبين بدراسة الخصم في الشوط الأول، ومن ثم العمل على تغيير النتيجة وحسمها في الشوط الثاني من خلال السيطرة حتى نهاية المباراة، ولكن كل مباراة تكون مختلفة، فقد حسمنا نتيحة مباراتنا مع اليمن في الشوط الأول، وأعتقد أن مباراة عمان ستكون مختلفة ويجب التعامل معها بذكاء".

كما قلل نينخا من تأثير الضغط الجماهيري على لاعبي المنتخب السعودي، مشيراً أن "اللاعبين يملكون خبرة كبيرة وسبق أن لعبوا أمام جمهور مماثل، ولكن من الممكن أن يلعب عامل الجمهور لمصلحتنا في حال كان اللاعبون أذكياء داخل الملعب".
عودة للأعلى

لوروا: المباراة ستكون صعبة جداً
من ناحيته، أبدى مدرب منتخب عمان الفرنسي كلود لوروا احترامه الكبير للمنتخب السعودي قائلاً، "سنواجه في النهائي منتخباً سعودياً قوياً جداً يضم مهاجمين موهوبين ومهاريين يعتبران من الأفضل في المنطقة. ستكون المباراة صعبة جداً ولا مجال الآن للحديث عن الاحتفالات قبل خوض النهائي".

ورفض لوروا ما يقال عن ضعف خط دفاعه بقوله، "سأكون سعيداً في حال كان أداء الدفاع العماني كما كان في المباريات الـ 4 الأولى، فأعتقد أن المنتخب الذي لا تهتز شباكه في 4 مباريات لا يعتبر دفاعه ضعيفاً".

أما فيما يتعلق بخوض "الأحمر" مباراة في تصفيات كأس آسيا الاثنين المقبل - أي بعد يومين من النهائي الخليجي -، قال لوروا "في حال أحرازنا اللقب أو خسارتنا في النهائي، لن يكون تركيز لاعبي المنتخبي العماني عالياً في مباراتنا الأولى في تصفيات كأس آسيا، لا نفكر الآن إلا في مباراة السعودية وبعدها سنرى ماذا سنفعل".


نهائي "خليجي 19" مسرحٌ لحرب تكتيكية بين الجوهر ولوروا

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms