اخبار العرب: شحاتة يتصل بـ فتحي ويؤكد له : أنت الأول في اختيارات المنتخب اخبار العرب: شحاتة يتصل بـ فتحي ويؤكد له : أنت الأول في اختيارات المنتخب اخبار العرب: شحاتة يتصل بـ فتحي ويؤكد له : أنت الأول في اختيارات المنتخب

Tuesday, January 13, 2009

شحاتة يتصل بـ فتحي ويؤكد له : أنت الأول في اختيارات المنتخب

شحاتة يتصل بـ فتحي ويؤكد له : أنت الأول في اختيارات المنتخب

http://www.elbashayer.com/upload/img/1231849671d5qx8aswibi.jpg

أجرى حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري الأول اتصالاً هاتفياً بأحمد فتحي لاعب النادى الاهلى أكد خلاله على سعادته الشديدة بالمستوى الرائع الذي ظهر عليه اللاعب خلال الفترة الأخيرة مع فريقه وهو ما دفعه لوضعه على رأس القائمة التي ستنضم للمنتخب خلال الفترة المقبلة .

ووصف حسن شحاتة أحمد فتحي في الفترة الأخيرة بأنه أصبح اللاعب الأفضل في مصر بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه بالرغم من أنه عائد لتوه من اصابة خطيرة في قدمه .

وشدد شحاتة لفتحي على أن عودته لصفوف المنتخب أصبحت أمراً محسوماً وأن مقعده في صفوف الفريق المصري قد تم حجزه باسمه ليعود اللاعب للتألق مع منتخب بلاده كما كان خلال السنوات الأخيرة .

الجدير بالذكر أن أحمد فتحي كان قد تعرض لإصابة قوية بقطع في وتر أكيليس أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة جداً إلا أنه عاد من الإصابة أكثر ارادة قوة مما أدى لظهوره بمستوى قوي سمح له بالعودة لصفوف منتخب بلاده .

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms