اخبار العرب: أهالى طاقم سفينة "بلوستار" يتقدمون ببلاغ للنائب العام اخبار العرب: أهالى طاقم سفينة "بلوستار" يتقدمون ببلاغ للنائب العام اخبار العرب: أهالى طاقم سفينة "بلوستار" يتقدمون ببلاغ للنائب العام

Thursday, January 29, 2009

أهالى طاقم سفينة "بلوستار" يتقدمون ببلاغ للنائب العام

أهالى طاقم سفينة "بلوستار" يتقدمون ببلاغ للنائب العام

أهالى السفينة المخطوفة يستنجدون بالنائب العام
أهالى السفينة المخطوفة يستنجدون بالنائب العام


تقدم أهالى طاقم السفينة المصرية المخطوفة "بلوستار" قرب الشواطئ الحدودية الصومالية، ببلاغ للنائب العام، بعد أن هدد القراصنة بنسف السفينة خلال أربعة أيام نظراً لتعثر المفاوضات وتوقفها بين الخارجية المصرية والقراصنة.

وكان المهندس عبد الحميد إبراهيم، والد القبطان المختطف، قد أجرى وساطة مساء أمس، الأربعاء، بين الشركة المالكة للسفينة وبين القراصنة وبين أهالى المخطوفين، فى برنامج 90 دقيقة على قناة المحور، وأعلن خلال أحد القراصنة أنهم طلبوا من صاحب السفينة فدية تبلغ مليون ونصف دولار، إلا أن صاحب الشركة رفض وقال إنه مستعد لدفع 100 ألف دولار فقط.

وقال إبراهيم لليوم السابع إنه يجرى وساطة منذ أكثر من شهر تقريباً مع السفير أحمد رزق مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية، إلا أن هذه المفاوضات لم تسفر عن شئ وهو ما دفعنا للتوجه إلى النائب العام. وأشار إبراهيم أنه علم خلال اتصال هاتفى بابنه المختطف على متن السفينة، أنها تحركت من مكانها التى كانت عليه حوالى 70 ميلاً بحرياً (حوالى 120 – 130 كيلو مترا). مما يعنى أن القراصنة أحسوا بالخطر وبدأوا فى تنفيذ مخططهم.

1 comment:

  1. لا حول ولا قوة الا بالله
    الله معهم
    ويفك اسرهم

    ReplyDelete

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms