اخبار العرب: البوم عمرو دياب معاك انا/بعدت ليه 2009 اخبار العرب: البوم عمرو دياب معاك انا/بعدت ليه 2009 اخبار العرب: البوم عمرو دياب معاك انا/بعدت ليه 2009

Sunday, March 1, 2009

البوم عمرو دياب معاك انا/بعدت ليه 2009

البوم عمرو دياب معاك انا/بعدت ليه 2009 - فى شم النسيم - اخر شهر ابريل 4

http://www.filfan.com/images/NewsPics/Medium/DDiyab.jpg

قرر المطرب عمرو دياب طرح ألبومه الجديد مع الاحتفال بيوم شم النسيم، والذي تتولى إنتاجه وتوزيعه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وقال مصدر مقرب للفنان الكبير في تصريح خاص لموقع FilFan.com : "عمرو دياب مستمر حتى هذه اللحظة في إعداد ألبومه، ومن المرجح أن ينتهي من إعداده خلال أيام، ويتم طرحه في أقرب مناسبة وهي يوم شم النسيم، أي في نهاية شهر إبريل ".

كما أوضح المصدر أنه كان من المقرر طرح الألبوم في يوم عيد الحب، ولكن لعدم تمكن دياب من إنهاء تحضير الألبوم وقتها وتسريب بعض الأغاني له تقرر تأجيله، ويعمل دياب حاليا على قدم وساق لإنهاء تسجيل أغنيات الألبوم.

كما أشار المصدر أنه ليس بالضرورة أن تكون الأغاني التي تم تسريبها وطرحها كنغمات للتليفونات المحمولة ضمن أغاني ألبوم دياب الجديد، خاصة وأن دياب لديه مكتبة موسيقة كبيرة مليئة بأغاني سجلها سابقا ولم تطرح في ألبومات حتى الآن.



البوم عمرو دياب معاك انا/بعدت ليه 2009

1 comment:

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms