اخبار العرب: سامو زين..أسيرا بيد الإسرائيليين اخبار العرب: سامو زين..أسيرا بيد الإسرائيليين اخبار العرب: سامو زين..أسيرا بيد الإسرائيليين

Friday, January 23, 2009

سامو زين..أسيرا بيد الإسرائيليين

سامو زين..أسيرا بيد الإسرائيليين

انتهى المطرب سامو زين قبل يومين في القاهرة من تسجيل وتصوير أغنية جديدة لدعم "صمود" أهل غزة بعنوان "بيسألني ليه" كتبها هيثم الفيل ولحنها هانل نبيل وتولى تصويرها كريـم أبو زيد.



وقال سامو زين لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إنه قرر "تقديـم الأغنية تعبيرا عن استيائه الشديد لما حدث من "مجازر" لسكان غزة على يد العدو الإسرائيلي، والتي جعلته يتفق مع المؤلف والملحن على تقديم فكرة يعبرون فيها عن غضبهم الشديد."

وتقول كلمات الأغنية : "طفل ماسك لعبته في إيديه، وصوت الرصاص والقتل حواليه، بيسألني ليه كتير مننا بيموتوا في فلسطين، واخواتنا شايفين كده وساكتين".

وأضاف، إنه "عندما قرر تصوير الأغنية كانت المفاجأة من المخرج كريم أبو زيد الذي أعد فكرة جديدة في تصوير الأغنيات الوطنية، حيث اقترح أن تعبر عن إحساس شاب فلسطيني وما يشعر به من اضطهاد عندما يقع أسيراً في يد العدو الإسرائيلي."

وتحمس الجميع للفكرة، وبدأ التنفيذ في أحد الاستوديوهات بالقاهرة في ديكور أشبه بسجن، نقل جزء حقيقيا لما يمكن أن يحدث لشاب فلسطيني أسير.

واندمج سامو زين خلال التصوير، ونالته ضربات مؤلمة من المشاركين في أدوار الخاطفين أدت إلى احتياجه للعلاج بعد انتهاء التصوير.

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms