اخبار العرب: احلام وامنيات نجوم الغناء في 2009 اخبار العرب: احلام وامنيات نجوم الغناء في 2009 اخبار العرب: احلام وامنيات نجوم الغناء في 2009

Thursday, January 1, 2009

احلام وامنيات نجوم الغناء في 2009

احلام وامنيات نجوم الغناء في 2009


m2.jpg

عام جديد يحمل امال وتطلعات واحلام جميلة نتمني جميعا ان نحققها وبالنسبة للنجوم تختلف الاحلام سواء كانت علي الصعيد الشخصي او الفني السطو التالية ترصد احلام بعض نجوم الغناء.

m3.jpg

رزان مغربي

اتمني ان يعم السلام العالم العربي واتمني علي الصعيد الشخصي والعائلي ان اقوم بتكوين اسرة وان اقضي وقتا اطول مع اسرتي وان يتزوج اخي في العام الجديد واتمني استمرار نجاحي الفني والاعلامي.

m4.jpg

ادوارد

اتمني ان يكون اهلي بخير وصحة وان يعيشوا في سعادة وهناء واتمني النجاح في مشواري الفني وقبل كل شئ اتمني الزواج.

احمد فهمي

اتمني الاستمرار في نجاحي الفني وخاصة لالبومي الجديد الذي اتمني ان يحقق مبيعات عالية وان يحظي باعجاب الجمهور كما اتمني النجاح لاعمالي السينمائية في فيلمي ازمة شرف وبدون رقابة كما اتمني النجاح في حياتي الاسرية وان انجب اخ لابني عمر.

m5.jpg

حسم حبيب

اتمني استمرار تألقي الفني وان اقدم اغنيات ترضي جمهورا الذي لا ابحث الا عن رضاه.

m6.jpg

ماريا

اتمني النجاح في اول تجاربي السينمائية وان أقدم ألبوما غنائيا يعجب الجمهور.

m7.jpg

ايوان

اتمني ان اوفق وان انجح في فيلمي الجديد وان اواصل خطواتي الغنائية والسينمائية بنجاح كبير وان ينال ألبومي الجديد النجاح الذي انشده.

m8.jpg

جاد شويري

اتمني ان يحل السلام علي المنطقة العربية وان تتوقف الحروب وان يحفظ الله وطني لبنان وان اقدم اعمالا فنية متميزة سواء علي صعيد الاخراج او الغناء.

m1.jpg

ميريام فارس

اتمني استمرار تألقي الفني وان يشهد العام الجديد مزيدا من النجاحات علي مستوي اقامة الحفلات او الجولات الغنائية او نجاح تجربتي التمثيلية.



احلام وامنيات نجوم الغناء في 2009

1 comment:

  1. اتمنى لي ايوان ورزان مغربي النجاح والتوفيق
    انشاء الله

    ReplyDelete

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms