اخبار العرب: زيدان يسجل هدف ويقود بروسيا دورتموند لفوز ثمين على كارلسروهر بالبوندزليجا اخبار العرب: زيدان يسجل هدف ويقود بروسيا دورتموند لفوز ثمين على كارلسروهر بالبوندزليجا اخبار العرب: زيدان يسجل هدف ويقود بروسيا دورتموند لفوز ثمين على كارلسروهر بالبوندزليجا

Friday, November 21, 2008

زيدان يسجل هدف ويقود بروسيا دورتموند لفوز ثمين على كارلسروهر بالبوندزليجا

زيدان يسجل هدف ويقود بروسيا دورتموند لفوز ثمين على كارلسروهر بالبوندزليجا

http://www.elbashayer.com/upload/img/1227309956aqve3gkt4zx.jpg

لمشاهدة هدف زيدان فى مرمى كارلسروهر

قاد اللاعب المصري محمد زيدان فريقه بروسيا دورتموند لفوز ثمين على مضيفه كارلسروهر بهدف نظيف في اللقاء الذي جرى بينهما ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الالماني الجمعة.

وشارك المصري مع فريقه حتى الدقيقة 73 وظهر بشكل جيد وشكل خطورة على مرمى أصحاب الأرض، ورفع من رصيد أهدافه إلى الرقم ثلاثة هذا الموسم حتى الآن . كاد كارلسروهر أن يتقدم في البداية عن طريق ركنية خطيرة، إلا أن الحارس تصدى للكرة ببراعة ليبعدها من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 19 سجل زيدان الهدف الأول بعد ان انطلق بسرعته داخل المنطقة ليتسلم تمريرة عرضية ليسبق الحارس المتقدم والمدافع ويضعها بأطراف قدمه داخل الشباك . واصل زيدان تحركاته الرشيقة في الوسط والأمام وشن أكثر من هجمة على مرمى كارلسروهر ولكنها لم تكلل بالنجاح.

ومع بداية الشوط الثاني، مر زيدان من أكثر من لاعب وراوغ حارس المرمى الذي خرج من منطقة الجزاء لملاقاته في الجانب الأيمن ولكن زيدان بذكاء أجبره على التراجع ومرر للقادم من الخلف نوري شاهين الذي سدد صاروخية ولكن الحارس تمكن من الامساك بها.

وبهذه النتيجة يرفع دورتموند من رصيده إلى النقطة الخامسة والعشرين بالمركز الرابع مؤقتا، فيما يتوقف رصيد كارلسروهر عند النقطة العشرة بالمركز السادس عشر .

لمشاهدة هدف زيدان فى مرمى كارلسروهر

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms