اخبار العرب: مراهق ينتحر على الإنترنت أمام آلاف المشاهدين اخبار العرب: مراهق ينتحر على الإنترنت أمام آلاف المشاهدين اخبار العرب: مراهق ينتحر على الإنترنت أمام آلاف المشاهدين

Sunday, November 23, 2008

مراهق ينتحر على الإنترنت أمام آلاف المشاهدين

مراهق ينتحر على الإنترنت أمام آلاف المشاهدين

42-15995384.jpg

أقدم مراهق أميركي في فلوريدا على الانتحار أمام كاميرا الكترونية تبث على أحد منتديات الانترنت حسب خبر نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أمس.

وكان الشاب أبراهام بريغز قد كتب رسالة على موقع لرياضة كمال الأجسام فحواها أنه سيقوم بالانتحار أمام كاميرا الويب، داعيا مرتادي الموقع لمتابعته. وقام بريغز بتناول مجموعة من الأقراص الطبية ثم استلقى على سريره معطيا ظهره للكاميرا في الوقت الذي ظن فيه كثير من مشاهدي البث على الموقع والذين بلغ عددهم 1500 بأن الأمر كله مزحة سخيفة وقام البعض الآخر بترك رسائل تستهزئ ببريغز بينما قام آخرون بتشجيعه على المضي.

وكان الشاب بريغز قد قال في رسالة الانتحار التي بثها على الانترنت إنه سيقتل نفسه لأنه «فاشل وتسبب في الأذى لبعض الناس» ثم قام بعد ذلك بتناول الأقراص.

وبعد أن استمر البث لعدة ساعات بدون أن تصدر أي حركة من بريغز تنبه بعض المتابعين إلى أن الأمر قد لا يكون تمثيلية فقام مراقبو الموقع بتتبع مكان بريغز وأبلغوا البوليس المحلي الذي قام باقتحام منزل بريغز وعثر على جثته ثم قام بإغلاق الكاميرا.

وقال مسؤول موقع «جاستن تي في» الذي بث عملية الانتحار إن الموقع يعتمد على مستخدميه للتبليغ عن أي شيء مخالف.





مراهق ينتحر على الإنترنت أمام آلاف المشاهدين

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms