اخبار العرب: جثة ابنة ليلى غفران هبة إبراهيم العقاد فى شقة صديقتها اخبار العرب: جثة ابنة ليلى غفران هبة إبراهيم العقاد فى شقة صديقتها اخبار العرب: جثة ابنة ليلى غفران هبة إبراهيم العقاد فى شقة صديقتها

Saturday, November 29, 2008

جثة ابنة ليلى غفران هبة إبراهيم العقاد فى شقة صديقتها

جثة ابنة ليلى غفران هبة إبراهيم العقاد فى شقة صديقتها


صورة هبة بنت ليلى غفران


عثرت الاجهزة الامنية على جثتي كلا من نجلة الفنان ليلى غفران وتدعى هبة إبراهيم العقاد (23 سنة) وصديقتها نادين خالد جمال إبراهيم (23 سنة) غارقتين في بركة من الدماء وبهما أثار طعنات انتقامية في الصدر والبطن مع وجود بعثرة بمحتويات الشقة وبقايا خمور ومشروبات روحية داخل شقة بمدينة الشيخ زايد.

وتكثف أجهزة الامن بمديرية أمن أكتوبر بالاشتراك مع مباحث الامن العام بوزارة الداخلية جهودها لكشف غموض العثور على الجثتين.

تبين من المعاينة الاولية وجود أثار استضافة وعدد من أعقاب السجاير كما عثر على عدد من زجاجات الخمور الفارغة ، وتبين من معاينة الجثتين وجود عدد كبير من الطعنات بهما وصلت إلى 30 طعنة في أجزاء مختلفة بالجسم بشكل .
وتبين أن الطالبتين يدرسن في جامعة مصر للعلوم الحديثة.

وتم استدعاء بواب العمارة وعدد من الجيران لسماع أقوالهم وسؤالهم على المترددين على الشقة وفحص تليفونات المجني عليهما للاستدلال على أصدقائهم وتم استدعاء أولياء أمور المجني عليهم لسماع أقوالهم ورصد أرقام تليفونات أخر المكالمات التليفونية من هواتفهم المحمولة.

وانتقلت النيابة إلى مسرح الجريمة والأجهزة الفنية المعاونة وقامت برفع البصمات مع على الأكواب وزجاجات الخمور الفارغة كما قامت برفع أثار الدماء من مسرح الجريمة لتحليلها وبيان ما إذا كانت هناك دماء أخرى من أثار مقاومة أم لا.

وعثرت أجهزة الأمن من خلال المعاينة المبدئية لموقع الجريمة على السكين المستخدمة في الحادث كما عثرت المباحث على كمية من المواد المخدرة في الشقة ورجحت التحريات المبدئية أن المجني عليهما متعددي العلاقات .

وأمرت النيابة بالتحفظ على مسرح الحادث واستجواب عدد من الجيران ورجحت التحريات الأولية أن بعض صديقات المجني عليهما يترددن على الشقة وجارى استدعائهم وسؤالهم .

كما أمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثتين للوقوف على أسباب الوفاة

و كذلك أمرت النيابة بالاستعلام من إدارة بجامعة مصر للعلوم الحديثة عن صديقات وأصدقاء المجني عليهما في محاولة لكشف غموض الحادث البشع .

جثة ابنة ليلى غفران هبة إبراهيم العقاد فى شقة صديقتها

6 comments:

  1. ما هذه المهذله الصحفييه من اعطاكم الحق للتطاول بالتهم الغير مثبته على فتاتين فى رحاب الله ؟ من اني اتيتم بهذه الاخبار الملفقع؟ اتقوا الله يجعل لكم مخرجا .. وإذا كنتم قد اقتبستموه من الجرائد او من اقوال بعض الناس فبينوا ان تصيبوا قوم بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين .. حرام عليكم يا ناس .. تحققوا مما تكتبوه فلا انا ولا انتم نعرف البنات .. ومن الممكن ان يحدث هذا لاى من البشر.. اترضون ان تتهمون بالباطل
    يا ناس حرام عليكم اتقوا الله

    ReplyDelete
  2. القاهرة ــ نبيل عبدالعظيم:كتب
    اصدر اليوم تقرير الطبيب الشرعى بمشرحة زينهم قراره بانة لاتوجد اى اثار للمخدرات والكحول فى الجثتين وان زميلت بنت الفنانة نادين خالد جمال بنت بكر وان معظم الطعنات من الخلف كما اشار والدها امس فى القناة الفضائية فى برنامج البيت بيتك مع الزميل محمود سعد
    تكثف أجهزة الامن المصرية جهودها لكشف غموض مقتل هبة العقاد ابنة المطربة ليلى غفران وصديقتها نديم خالد محمد جمال في شقة الأخيرة في حي الندى في مدينة الشيخ زايد.
    وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن الشقة التي حدثت فيها الجريمة ملك لوالد القتيلة الثانية الذي يعمل في السعودية منذ سنوات طويلة وحضر صباح أمس لتسلم جثمان ابنته بعد أن حرصت النيابة على دفنها بعد تشريحها حيث تبين أنها تلقت نحو 20 طعنة إضافة إلى جرح ذبحي في الرقبة.
    الجريمة حيث قام بطعن نديم بـ 40 طعنة وحاول فصل رأسها عن جسدها.


    اقول


    اخى الكريم. نعلم جيدآ مدى امانة وشرف الصحفيين المصريين ونبل اخلاقهم وحرصهم على كشف الحقائق ز ولكن عزيزى هذة القضية ليست قضية سرقة مال عام واصحاب الضمائر القلية هذة قضية عرض وشرف ارجو السماح بنشر ما اكتبة فان الصحفى الذى ينقل هذه الكلامات فيدل على شرفة وخوفة على دينه وعرضة ان يمسة انسان
    اخى فى الله اتقى الله فيما كتبت وضع نفسك مكان والد احدى هاتين البنتين او انها اخت احدكم هل تكتب دون دلائل وحقائق نعلم انه الصحفى الامين الشريف هو ما يضع الحقيقة امام الناس وتأكد بانك منهم ولندعو جميعآ لهم ولامواتنا بالرحمة من الله اللهم ارحم اموتنآ

    ReplyDelete
  3. SIHEM

    السلام عليكم اشكر كل من الناس الذين دافعوا عن المرحومتين و الله حرام لماذا يريدون الاخرين تشويه شرف هاتين الفتاتين مع العلم ان هبة رحمها الله قد قامت بعمرة من شهرين و ان الكل يشهد باخلاقها الجيدة هى و صديقته حتى قالت الداعية الدينية المصرية منى صلاح إن هبة وصديقتها «كانتا تواظبان على حضور دروس الدين التي ألقيها، وأن هبة كانت تريد غسل الموتى لأخذ العبر. فالاغلبية من الناس يريدون المساس بشرف المرحومة كونها ابنة الفنانة ليلى غفران لماذا هذا الحقد اتقوا الله لا اله الا الله ان لله و ان اليه راجعون نطلب من الله عز و جل ان يدخل المرحومتان فسيح جنانه و الصبر للعائلة

    ReplyDelete
  4. حرام بجد اللى بيتقال ده البنات خلاص ماتوا ربنا يرحمهم

    ReplyDelete

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms