اخبار العرب: إياد نصار ينتظر حفلة الموت في مصر حلم حياته اخبار العرب: إياد نصار ينتظر حفلة الموت في مصر حلم حياته اخبار العرب: إياد نصار ينتظر حفلة الموت في مصر حلم حياته

Thursday, November 27, 2008

إياد نصار ينتظر حفلة الموت في مصر حلم حياته

إياد نصار ينتظر حفلة الموت في مصر حلم حياته

بعد الجائزة العالمية لمسلسل "الاجتياح" الذي شارك فيه، ييتطلع الفنان الاردني ايياد نصار الى اقتحام السينما العربية من بوابتها المصرية بأعمال يقوم بها حاليا

حصل مؤخرا مسلسل "الإجتياح" على جائزة أفضل مسلسل أجنبي من مؤسسة "إيمي" الأمريكية وعبر الفنان الأردني إياد نصار لموقع "جوزة" عن سعادته بهذه الجائزة التي حصل عليها المسلسل وسط منافسة شديدة من الأعمال العالمية.

يذكر ان إياد إنتهى مؤخرا من تصوير مشاهده في فيلم "حفلة موت" الذي يعد ثاني تجاربه السينمائية في مصر بعد "أدرينالين" الذي لم يعرض بعد. وقد صرح لموقع "جوزة" في حوار معه بأنه يقيم حاليا في القاهرة التي يعتبرها عاصمة الفن والتي كانت السبب في معرفة الجمهور به بالرغم من بدايته في مسلسلات أردنية وسورية حققت له نجاحا على مستوى الوطن العربي وعلى رأسها "أبناء الرشيد".

ولكن النقلة الحقيقية له كانت في مسلسل "صرخة أنثى" التي جعلته يدخل عالم السينما في مصر وهو الحلم الذي يراود كل فنان، كما أن دوره في المسلسل يعتبر من أقرب الشخصيات اليه لما يتمتع به الدور من رومانسية شديدة. ويحرص الفنان اياد نصار في الأدوار القادمة على الخروج منها بتجديد نفسه، خصوصا أنه يتمنى أن يقدم شخصيات بعيدة عنه تماما، ويكون بمثابة نقلات درامية تحقق له إشباعا ذاتيا في التمثيل.

أما عن جديده فهو حاليا في ورشة عمل مكثفة لسيناريو جديد يأمل ان يكون قنبلة العام القادم في المسلسلات الدرامية، ولكن لم يتم بعد إختيار كاست العمل بالكامل.


إياد نصار ينتظر حفلة الموت في مصر حلم حياته

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms