اخبار العرب: انورثوسيس يحلم بالتأهل لدور 16 ببطولة اوروبا وتشيلسي يبحث عن فوز اخبار العرب: انورثوسيس يحلم بالتأهل لدور 16 ببطولة اوروبا وتشيلسي يبحث عن فوز اخبار العرب: انورثوسيس يحلم بالتأهل لدور 16 ببطولة اوروبا وتشيلسي يبحث عن فوز

Wednesday, November 26, 2008

انورثوسيس يحلم بالتأهل لدور 16 ببطولة اوروبا وتشيلسي يبحث عن فوز

انورثوسيس يحلم بالتأهل لدور 16 ببطولة اوروبا وتشيلسي يبحث عن فوز


سيضمن فريق انورثوسيس فاماجوستا القبرصي صاحب المفاجآت التأهل إلى دور الستة عشر بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم اليوم الاربعاء إذا فاز على ضيفه فيردر بريمن الالماني ونجح انترناسيونالي الايطالي المتصدر في التغلب على باناثينايكوس اليوناني في الوقت ذاته.

وسيكون بامكان انورثوسيس الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى التأهل إلى الدور التالي قبل جولة على نهاية دور المجموعات وسيدخل المباراة بثقة بعد التعادل صفر-صفر في بريمن في مباراة الفريقين الأولى بالمجموعة.

ويحتاج انترناسيونالي الذي تعادل 3-3 مع انورثوسيس في الجولة الأخيرة إلى نقطة واحدة في سان سيرو لضمان التأهل للدور التالي وسيحاول البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق احتلال صدارة المجموعة لمنح الفريق دفعة معنوية جديدة عقب الفوز على يوفنتوس 1-صفر في مباراة قمة بالدوري الايطالي يوم السبت الماضي.

وسيكون بوسع تشيلسي اللندني وصيف البطولة الموسم الماضي ضمان التأهل أيضا إذا فاز على بوردو الفرنسي لكنه سيدخل المباراة ببعض الحذر عقب خسارته أمام روما الايطالي 3-1 في الجولة الماضية من منافسات المجموعة الأولى.

ويحل فريق روما ضيفا على كلوج الروماني الذي فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد لكن لن يكون بامكانهما ضمان التأهل مبكرا.

وسيرحب ليفربول الانجليزي بعودة قائده ستيفن جيرارد عندما يحل الفريق ضيفا على اولمبيك مرسيليا الفرنسي فيما يستضيف شريكه في الصدارة اتليتيكو مدريد الاسباني منافسه ايندهوفن الهولندي. وسيتأهل ليفربول واتليتيكو إلى الدور التالي في حال تحقيق الفوز كما أن انتهاء المباراتين بالتعادل سيكفي لتأهل الفريقين الانجليزي والاسباني معا ايضا.

ويستضيف سبورتنج لشبونة البرتغالي منافسه برشلونة الاسباني في منافسات المجموعة الثالثة بعد ضمان الفريقين التأهل للدور التالي. وفوز برشلونة في لشبونة سيضمن للفريق احتلال صدارة المجموعة قبل الجولة الأخيرة.



انورثوسيس يحلم بالتأهل لدور 16 ببطولة اوروبا وتشيلسي يبحث عن فوز

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms