اخبار العرب: ترجيح الانتقام بقتل ابنة ليلى غفران.. وغموض حول ملابس رجالي اخبار العرب: ترجيح الانتقام بقتل ابنة ليلى غفران.. وغموض حول ملابس رجالي اخبار العرب: ترجيح الانتقام بقتل ابنة ليلى غفران.. وغموض حول ملابس رجالي

Saturday, November 29, 2008

ترجيح الانتقام بقتل ابنة ليلى غفران.. وغموض حول ملابس رجالي

ترجيح الانتقام بقتل ابنة ليلى غفران.. وغموض حول ملابس رجالي

lyila_gofran_LL.jpg

رجحت نيابة 6 أكتوبر، غرب العاصمة المصرية القاهرة، أن تكون جريمة قتل الفتاتين هبة إبراهيم العقاد -21 سنة- ابنة المطربة المغربية ليلى غفران، وصديقتها نادين خالد محمد جمال -23 سنة- تمت بدافع الانتقام وليس السرقة، مشيرة إلى أنها عثرت على حقيبة ملابس رجالي بالفيلا.

l1.jpg

وكشفت آثار المعاينة التي أجرتها النيابة عن وجود مجوهرات وتحف باهظة الثمن بأماكن ظاهرة بداخل الشقة لم يتم سرقتها، إلى جانب أن الطعنات على جثة الفتاتين كانت متعددة، حيث بلغت 60 طعنة لهبة العقاد، بينما تم فصل رقبة نادين خالد عن جسدها، وتبين أيضا أن معظم الطعنات جاءت إليها من الخلف، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية.

ورجحت المعاينة أيضا أن يكون الجاني قد دخل إلى الفيلا من الباب وخرج من إحدى النوافذ، حيث اتضح عدم وجود أي آثار عنف على باب الشقة.

l2.jpg

وكشفت معاينة النيابة وجود دماء للجثتين في أماكن متفرقة بداخل أرجاء الفيلا الكائنة بمدينة الشيخ زايد والمكونة من 3 غرف وصالة، إلى جانب وجود آثار للدماء على ستائر الشقة والشبابيك.

وتم -خلال المعاينة- العثور على حقيبة بها ملابس رجالي من المرجح أن تكون للقاتل أو لأحد معارف الفتاتين -وهما طالبتان بإحدى الجامعات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر- كما تم العثور على السكين المستخدم في ارتكاب الجريمة، حيث أمرت النيابة بالتحفظ عليه، كما أمرت بتشريح الجثتين وإرسال ستائر الفيلا المخضبة بالدماء إلى الطب الشرعي لفحصها.

l3.jpg


وذكرت جهات التحقيق المصرية أنه تم اكتشاف الجريمة إثر اتصال هاتفي من هبة العقاد لخطيبها أبلغته فيه بتعرضها هي وصديقتها لطعنات بالسكين، فتوجه على الفور إلى الفيلا فوجد نادين فارقت الحياة بينما حاول إنقاذ حياة هبة حيث قام بنقلها إلى مستشفى دار الفؤاد، حيث فارقت الحياة قبل لحظات من إجراء عملية جراحية لها لمحاولة إنقاذ حياتها.

كانت مصادر أمنية مصرية قد ذكرت أن ابنة المطربة المغربية ليلى غفران قتلت طعنا في شقتها في مدينة الشيخ زايد المصرية بمحافظة السادس من أكتوبر بجنوب العاصمة القاهرة.

l4.jpg

وأوضحت المصادر أن الشرطة المصرية عثرت على هبة إبراهيم العقاد -23 عاما- ابنة المطربة ليلى غفران مصابة بطعنات في شقتها بحي الندى بمدينة الشيخ زايد، وتم نقلها إلى مستشفى دار الفؤاد، إلا أنها فارقت الحياة بعد وصولها إلى المستشفى.


لمزيد من الصور
صور هبة العقاد - هبة العقاد بنت ليلى غفران
بنت ليلى غفران - مقتل هبه العقاد - طعن هبه العفاد


لمزيد من الاخبار

تفاصيل مقتل ابنة المطربة ليلى غفران وصديقتها + صور

مفاجئة , قاتل هبه ونادين نسي شنطتة وهرب

ترجيح الانتقام بقتل ابنة ليلى غفران.. وغموض حول ملابس رجالي

جثة نادين خالد جمال فى شقتها مع هبة بنت ليلى غفران

جثة ابنة ليلى غفران هبة إبراهيم العقاد فى شقة صديقتها

مقتل هبة ابنة الفنانة ليلى غفران في ظروف غامضة


ترجيح الانتقام بقتل ابنة ليلى غفران.. وغموض حول ملابس رجالي

1 comment:

  1. القاهرة ــ نبيل عبدالعظيم:كتب
    اصدر اليوم تقرير الطبيب الشرعى بمشرحة زينهم قراره بانة لاتوجد اى اثار للمخدرات والكحول فى الجثتين وان زميلت بنت الفنانة نادين خالد جمال بنت بكر وان معظم الطعنات من الخلف كما اشار والدها امس فى القناة الفضائية فى برنامج البيت بيتك مع الزميل محمود سعد
    تكثف أجهزة الامن المصرية جهودها لكشف غموض مقتل هبة العقاد ابنة المطربة ليلى غفران وصديقتها نديم خالد محمد جمال في شقة الأخيرة في حي الندى في مدينة الشيخ زايد.
    وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن الشقة التي حدثت فيها الجريمة ملك لوالد القتيلة الثانية الذي يعمل في السعودية منذ سنوات طويلة وحضر صباح أمس لتسلم جثمان ابنته بعد أن حرصت النيابة على دفنها بعد تشريحها حيث تبين أنها تلقت نحو 20 طعنة إضافة إلى جرح ذبحي في الرقبة.
    الجريمة حيث قام بطعن نديم بـ 40 طعنة وحاول فصل رأسها عن جسدها.


    اقول


    اخى الكريم. نعلم جيدآ مدى امانة وشرف الصحفيين المصريين ونبل اخلاقهم وحرصهم على كشف الحقائق ز ولكن عزيزى هذة القضية ليست قضية سرقة مال عام واصحاب الضمائر القلية هذة قضية عرض وشرف ارجو السماح بنشر ما اكتبة فان الصحفى الذى ينقل هذه الكلامات فيدل على شرفة وخوفة على دينه وعرضة ان يمسة انسان
    اخى فى الله اتقى الله فيما كتبت وضع نفسك مكان والد احدى هاتين البنتين او انها اخت احدكم هل تكتب دون دلائل وحقائق نعلم انه الصحفى الامين الشريف هو ما يضع الحقيقة امام الناس وتأكد بانك منهم ولندعو جميعآ لهم ولامواتنا بالرحمة من الله اللهم ارحم اموتنآ

    ReplyDelete

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms