اخبار العرب: تجريد جالاس من شارة قيادة ارسنال الانجليزي اخبار العرب: تجريد جالاس من شارة قيادة ارسنال الانجليزي اخبار العرب: تجريد جالاس من شارة قيادة ارسنال الانجليزي

Friday, November 21, 2008

تجريد جالاس من شارة قيادة ارسنال الانجليزي

تجريد جالاس من شارة قيادة ارسنال الانجليزي


ذكرت وسائل اعلام فرنسية اليوم الجمعة أنه تم تجريد وليام جالاس مدافع منتخب فرنسا من شارة قيادة فريق ارسنال المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن انتقد زملائه بالفريق.

وقالت مجلة فرانس فوتبول بموقعها على الانترنت إن جالاس استبعد ايضا من تشكيلة ارسنال التي تواجه مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي غدا السبت. ورفض ارسنال التعليق.

ونقلت صحف بريطانية عن جالاس انتقاده بعض زملائه بالفريق اللندني اليوم بعد البداية المهتزة لارسنال هذا الموسم والتي أدت الى أربع هزائم حتى الان.

وأشار جالاس ايضا الى واقعة حدثت بين شوطي مباراة ارسنال التي تعادل فيها بملعبه مع غريمه اللدود توتنهام هوتسبير 4-4 وقال في مناسبة أخرى إن لاعبين بالفريق يتعرضون للاهانة بواسطة زميل لهم.

ونقل عن جالاس قوله "حدثت مشكلة بين شوطي مباراة توتنهام. الشيء الوحيد الذي استطعت قوله كان 'يجب حل هذه المشاكل بعد المباراة وليس الان'."

وأضاف "عندما يأتي اليك بعض اللاعبين باعتبارك قائد الفريق ويتحدثون بشأن لاعب ما ويشكون منه ثم اثناء المباراة نتحدث اليه ويقوم هذا اللاعب باهانتنا يأتي وقت لا يمكن فيه تصور كيف يحدث ذلك."

وتابع جالاس (31 عاما) قوله مشيرا للمستوى المتواضع للفريق الذي تضمن هزيمتين أمام هال سيتي وستوك سيتي اللذين ترقيا هذا الموسم للدرجة الممتازة "نحن لا نتحلى بالشجاعة الكافية في المعركة."

واستطرد "أعتقد أننا يجب أن نكون مثل الجنود. كي نكون أبطالا يجب أن نلعب مباريات رائعة كل أسبوع."

وأردف "نحن نواجه فرقا لا تخشى مواجهتنا ولا تخشى مهاجمتنا بملعبنا وهذا أصبح خطرا على ارسنال."

وفي اكتوبر تشرين الأول الماضي أثار جالاس غضب مدربه ارسين فينجر عندما نشرت صحف صورا له وهو يغادر ملهى ليلي بينما كان يضع سيجارة في فمه.

وقال فينجر في هذا الوقت "يوجد مسؤولية عليه كونه قائد ارسنال وما يفعله غير مقبول."

وحصل جالاس على شارة قيادة ارسنال في بداية الموسم بعد رحيل الفرنسي تييري هنري الى برشلونة الاسباني.



تجريد جالاس من شارة قيادة ارسنال الانجليزي

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms