اخبار العرب: ميلاني براون تعيد زفافها بالغردقة -مصر اخبار العرب: ميلاني براون تعيد زفافها بالغردقة -مصر اخبار العرب: ميلاني براون تعيد زفافها بالغردقة -مصر

Thursday, November 13, 2008

ميلاني براون تعيد زفافها بالغردقة -مصر

ميلاني براون تعيد زفافها بالغردقة -مصر

نشرت مجلة "أوكيه" على غلاف عددها الصادر الأربعاء 12 نوفمبر صورة حفل زفاف المطربة السمراء ميلاني براون، العضوة السابقة في فريق "سبايس جيرلز" والشهيرة بـ"ميل بي"، على رجل الأعمال ستيفن بيلافونت الذي أقاماه في مصر الأسبوع الماضي.

جاء في المجلة أن الزوجين اللذين تزوجا في يونيو 2007 بمراسم زفاف خاصة في ولاية لاس فيجاس، قررا أن يتبادلا نذور الحب والزواج مرة أخرى في حفل أقاماه بمدينة الغردقة المصرية.

قام الزوجين بدعوة عدد قليل جدا من أقرب أفراد العائلة والأصدقاء لحضور الحفل، للإقامة بالغردقة لعدة أيام وحضور مراسم إعادة الزواج.

وكان من بين الحضور المطربة سارة هاردينج والمذيع البريطاني دينيس فان أوتين وفيرن كوتن. وعن حفل زفافها قالت ميل بي: "لقد قررنا أن نقيم حفلا آخر ليحتفل معنا أطفالنا، وأردنا أن يكون حفلا خاصا جدا يحضره أقرب عشرة أفراد لنا".

وعن عدم دعوة باقي عضوات فريق "سابيس جيرلز"، فيكتوريا بيكهام وميلاني سي وجيري هالويل وإيما بونتون، قالت ميل: "إذا كنت دعوتهن كن سيحضرن، ولكن الحفل وقتها لن يكون خاصا وبعيد عن أعين الصحافة كما كنت أتمنى".

احدث صور ميلاني براون

يذكر أن ميل بي لديها ابنتان، فينيكس تشي -تسعة أعوام- من زوجها السابق الراقص الهولندي جيمي ولزار، وأنجيل إيريس عام واحد من النجم الأسمر إيدي ميرفي.

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms