اخبار العرب: إيهاب توفيق فى دور مهند في كليبه الجديد المأخوذ من المسلسل التركي نور اخبار العرب: إيهاب توفيق فى دور مهند في كليبه الجديد المأخوذ من المسلسل التركي نور اخبار العرب: إيهاب توفيق فى دور مهند في كليبه الجديد المأخوذ من المسلسل التركي نور

Monday, November 17, 2008

إيهاب توفيق فى دور مهند في كليبه الجديد المأخوذ من المسلسل التركي نور

إيهاب توفيق فى دور مهند في كليبه الجديد المأخوذ من المسلسل التركي نور

ashkra_art1210558662.jpg

يستعد إيهاب توفيق لتصوير أغنية جديدة بعنوان «روح قلبي» غدا -الثلاثاء- مع المخرج جميل جميل المغازي، وقد اتفق إيهاب توفيق مع المغازي علي أن تكون فكرة الكليب مأخوذة من المسلسل التركي «نور» بحيث يقوم إيهاب توفيق بدور مهند وتقوم الموديل التي اختارها المغازي بدور نور. الكليب سيتناول الحلقات الأولي من مسلسل نور وتحديدا الجزء الذي تكتشف فيه نور حملها وتدخل في خلافات مع زوجها مهند بسبب رفضه لهذا الحمل.

وقد انتهي المغازي من معاينة أماكن تصوير الكليب الجديد وبمجرد انتهائه من تصويره سيبدأ في مونتاج الكليب استعدادا لعرضه علي قنوات الأغاني خلال الفترة المقبلة. ومن جهة أخري يفكر إيهاب توفيق في عمل جزء ثان من الكليب سيختار له أغنية جديدة علي أن تتناول أحداث الكليب الجديد الحلقات الأخيرة من مسلسل نور والتي سيقوم المخرج بتلخيصها بحيث يمكن عرضها خلال 5 دقائق تقريبا هي مدة الكليب. ومن المقرر أن يتعاون خلال هذا الكليب أيضا مع المخرج جميل جميل المغازي علي أن تتم الاستعانة في الكليب الجديد بنفس الموديل التي شاركت إيهاب توفيق تصوير الكليب الأول «روح قلبي». وعلي الجانب الآخر بدأ إيهاب توفيق في التجهيز لألبومه الجديد حيث بدأ في الاستماع لعدد من الأغنيات لدي بعض الشعراء والملحنين لاختيار الأنسب من بينها. يذكر أن إيهاب توفيق شارك في أوبريت «ع الخريطة» الذي عرض في حفل افتتاح مهرجان الإعلام العربي.



تفتكروا ايهاب توفيق بيستغل نجاح المسلسل فى نجاح الكليب بتاعه ؟؟

إيهاب توفيق فى دور مهند في كليبه الجديد المأخوذ من المسلسل التركي نور

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms