اخبار العرب: جاكسون يحضر التحقيق في بلاغ إن ملك البحرين اخبار العرب: جاكسون يحضر التحقيق في بلاغ إن ملك البحرين اخبار العرب: جاكسون يحضر التحقيق في بلاغ إن ملك البحرين

Friday, November 21, 2008

جاكسون يحضر التحقيق في بلاغ إن ملك البحرين

جاكسون يحضر التحقيق في بلاغ إن ملك البحرين

أعلن محامي نجم "البوب" مايكل جاكسون الخميس أنّ المغني الأمريكي وافق على السفر إلى لندن للإدلاء بردّه ضمن قضية رفعها ضدّه شيخ عربي يطالبه فيها "باستعادة مبلغ سبعة ملايين دولار."

وقال محامي جاكسون ربورت إنغلهارت للمحكمة البريطانية العليا في لندن إنّ جاكسون سيكون موجودا ليقدم "الأدلة" للمحكمة، وفقا لأسوشيتد برس.

وكان النجم قد طلب الإدلاء بأقواله عبر دائرة تلفزيونية من الولايات المتحدة بسبب مرض لم يتمّ الكشف عن ماهيته، لكنّ محاميه أبلغ المحكمة أيضا أنّ الأطباء سمحوا له بالسفر في غضون يومين.

ومن المنتظر أن يمثل جاكسون للشهادة بداية الأسبوع المقبل أي الاثنين تحديدا.

ورفع الشيخ عبد الله بن حمد ال خليفة الإبن الثاني لملك البحرين دعوى ضد جاكسون، قال فيها إنّ النجم أخل باتفاق معه لتسجيل ألبوم جديد وكتابة سيرته الذاتية والمشاركة في أوبيريت، بعد أن تلقى تسبقة تقدر بملايين الدولارات.

وأضاف أنّ جاكسون مدين له بسبعة ملايين دولار بعد ان دفع له مصروفات قانونية ونفقات سفر ونفقات أخرى.

لكنّ جاكسون أوضح أنّ الأموال كانت هدية من العائلة الحاكمة في البحرين.

وقال ممثلون لنجل عاهل البحرين إنّ اختيار لندن لإجراء المحاكمة كان بناء على اتفاق ودي بين الطرفين، بحيث من المنتظر أن تنتهي بنهاية الشهر.

وقال محامي عبدالله إنّه قرر تقديم الدعم المالي للمطرب بعد 2005 عندما بات واضحا أن جاكسون "يعاني من مشاكل مالية حادة بشكل فاجأ الأمير."

وجاءت القضية بعد أيام قليلة على اضطرار المغني "جاكو"، الذي عانى ومازال من العديد من المشاكل، إلى بيع مزرعته في ولاية كاليفورنيا "نيفرلاند"، التي تبلغ مساحتها نحو 2500 فدان، وفقاً لموقع صحيفة الغارديان البريطانية على الإنترنت.


جاكسون يحضر التحقيق في بلاغ إن ملك البحرين

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms