اخبار العرب: نازلي تبوح بأسرار الحب والحرب في الأجنحة المنكسرة اخبار العرب: نازلي تبوح بأسرار الحب والحرب في الأجنحة المنكسرة اخبار العرب: نازلي تبوح بأسرار الحب والحرب في الأجنحة المنكسرة

Saturday, November 15, 2008

نازلي تبوح بأسرار الحب والحرب في الأجنحة المنكسرة

نازلي تبوح بأسرار الحب والحرب في الأجنحة المنكسرة Kirik Kanatlar



تعتزم قناة mbc عرض المسلسل التركي الجديد "الأجنحة المنكسرة" وذلك ابتداء من يوم السبت 15 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري mbc1 ، في نفس توقيت مسلسل "لا مكان لا وطن" الذي تنتهي أحداثه يوم الخميس 13 نوفمبر/تشرين الثاني، وذلك استجابة لرغبات المشاهد العربي المتشوق لمشاهدة الدراما التركية.

"الأجنحة المنكسرة" مسلسل درامي عسكري تاريخي ذو طابع عاطفي، يروي قصصاً تدور أحداثها في مطلع القرن المنصرم وتحديداً في إبّان نشوب الحرب بين تركيا واليونان، وما تلا هذه الحرب من نتائج وتبعات.

وتتعاقب أحداث المسلسل المتسارعة في بلدة صغيرة تقع في غربي تركيا، حيث تلعب أدوار البطولة ثلاث فتيات يعشن في بيت واحد (نازلي وابنتا عمها عائشة وزينب). وتقوم الفتيات بإيواء هارب من الجيش اليوناني في بيتهنّ خلال الحرب. وعند اكتشاف القصة يتهم المختار "رجب" الفتيات بالخيانة ولا سيّما بعد محاولاته الفاشلة في تزويج ابنه الوحيد كاظم لـ نازلي.

وسرعان ما تقع نازلي في حب النقيب جمال الذي يُنقل إلى البلدة في أعقاب الحرب من دون أن تصرّح له بحبها، فيما تشاركها ابنة عمها عائشة هذا الحب لنفس الرجل، وهو ما يخلق أزمة عائلية بين الفتيات.

وعلى صعيد آخر تدور العديد من الأحداث المشوّقة والمثيرة، كمحاولة المختار التعاون مع إحدى العصابات لتدبير جريمةٍ تساعده على إتمام مخطّطاته، وكذلك قيام أحد المجرمين بخطف عائشة، فضلاً عن قصة الحب المستحيلة التي تجمع بين نازلي وجمال من جهة ولاحقاً بين عائشة والضابط نوزت من جهةٍ أخرى.

وفي الصراع المشتعل الحب والحرب، والولاء والخيانة.. الأمل والألم.. الحب والحقد.. تتأرجح أحداث المسلسل الشيّق وتحملنا معها إلى عالمٍ مليء بالمتغيّرات السياسية والفكرية.. بل وحتى العاطفية، ضمن قالبٍ دراميٍّ شيّقٍ ومفاجآت مثيرة وصدمات مؤلمة في كثيرٍ من الأحيان..

يأتي إعلان mbc عن عرض "الأجنحة المنكسرة" قريبًا بعد النجاح الجماهيري الذي حققته الدراما المدبلجة، في مسلسلي "لحظة وداع" و"لا مكان لا وطن"، وقبلهما مسلسلي "سنوات الضياع" و"نور".

وحققت "سنوات الضياع" و"نور" نجاحًا جماهيريًّا لافتًا، وكشف عن ذلك أراء المشاهدين والنقاد في شتى وسائل الإعلام، واستطلاعات الرأي التي أكدت أنها حققت أعلى نسب مشاهدة.

وأرجع البعض نجاح الدراما التركية إلى تقارب العادات التركية من العربية، فيما أرجعها آخرون إلى نجاح الدبلجة السورية، وأكد المشاهدون أن الرومانسية والتناول الدرامي الجيد للقصة والأداء المتميز للممثلين هي أهم أسرار نجاح الدراما التركية.

ويبدأ عرض مسلسل "الأجنحة المنكسرة" على mbc1 في 15 نوفمبر/تشرين الثاني، تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 16:00 بتوقيت السعودية، ويستمر يوميًا على مدار الأسبوع في الوقت نفسه.


لمشاهدة جميع حلقات مسلسل الاجنحة المنكسرة اون لاين على الانترنت بدون تحميل من هنا

مشاهدة الاجنحة المنكسرة


http://i35.tinypic.com/mbpjja.jpg

مسلسل الاجنحة المنكسرة - مشاهدة الاجنحة المنكسرة - مشاهدة مسلسل الاجنحة المنكسرة
موسيقى مسلسل الاجنحة المنكسرة


نازلي تبوح بأسرار الحب والحرب في الأجنحة المنكسرة

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms