اخبار العرب: نانسي عجرم تفوز بجائزة وورلد ميوزيك عن الشرق الأوسط اخبار العرب: نانسي عجرم تفوز بجائزة وورلد ميوزيك عن الشرق الأوسط اخبار العرب: نانسي عجرم تفوز بجائزة وورلد ميوزيك عن الشرق الأوسط

Sunday, November 16, 2008

نانسي عجرم تفوز بجائزة وورلد ميوزيك عن الشرق الأوسط

نانسي عجرم تفوز بجائزة وورلد ميوزيك عن الشرق الأوسط



فازت المطربة اللبنانية نانسي عجرم لاول مرة يوم الاحد بجائزة وورلد ميوزيك لافضل الالبومات الغنائية مبيعا في الشرق الاوسط.

وتسلمت نانسي الجائزة في حفل أقيم في مونت كارلو لتوزيع جوائز المسابقة السنوية

موناكو (رويترز) - التي تمنح للفنانين بناء على أرقام المبيعات في أنحاء العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لصناعة الصوتيات وهو هيئة مقرها لندن وتمثل صناعة التسجيلات الموسيقية.

وفاز الفريق الغنائي البريطاني "كولد بلاي" بجائزة الفرقة صاحبة الالبومات الاكثر مبيعا في العالم.

وكان الالبوم الاخير الذي طرحه الفريق في الاسواق منتصف العام باسم "الموت وكل أصدقاءه" تصدر قوائم الاغنيات في الولايات المتحدة وبريطانيا واليابان والمانيا وفرنسا وأماكن أخرى.

ويبدو أن المبيعات استفادت من استراتيجية التسويق الخاصة بفريق "كولد بلاي" وتشمل طرح أغنية من الالبوم مجانا على الانترنت لمدة أسبوع واقامة سلسلة من الحفلات المجانية قبل القيام بجولة حفلات عالمية.

كما فاز الفريق بجائزة أفضل فنان في موسيقى الروك هذا العام من وورلد ميوزيك في مراسم توزيع الجوائز رغم أن أعضاء الفريق لم يحضروا لتسلم الجائزة.

وذهبت جائزة أفضل فنانة في موسيقى البوب الى البريطانية ليونا لويس التي تجاوزت مبيعاتها مادونا وماريا كاري فيما فاز الامريكي كيد روك بجائزة أفضل فنان في موسيقى البوب الذي طرح أواخر عام 2007 ألبوم "روك اند رول جيزس".

وفازت المغنية البريطانية ايمي واينهاوس - التي ألقت حياتها الشخصية ومعركتها مع الادمان بظلالها على نجاحها المهني - بجائزة أفضل فنانة بوب/روك لهذا العام فيما أحرز كيد روك ثنائية بفوزه بجائزة أفضل فنان بوب/روك.

وحضر الى موناكو رينجو ستار العضو السابق في فريق بيتلز الغنائي ليتسلم نيابة عن الفريق الجائزة الماسية التي تأسست عام 2001 لتكريم الفنانين الذين باعوا أكثر من مئة مليون نسخة خلال مشوارهم الفني .



نانسي عجرم تفوز بجائزة وورلد ميوزيك عن الشرق الأوسط

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms