اخبار العرب: نشرة اخبار شائعات النجوم هذا الاسبوع اخبار العرب: نشرة اخبار شائعات النجوم هذا الاسبوع اخبار العرب: نشرة اخبار شائعات النجوم هذا الاسبوع

Saturday, November 22, 2008

نشرة اخبار شائعات النجوم هذا الاسبوع

نشرة اخبار شائعات النجوم هذا الاسبوع

621506.jpg

* عدد كبير من النجوم تورطوا هذه الايام في أخبار عاطفية قوية بعضها ذهب للطلاق والآخر اقترب من الارتباط الرسمي والخطبة.. علي رأس هذه الاقاويل خبر طلاق الفنان فتحي عبد الوهاب من زوجته عبير أم ابنه الوحيد عمر.. وزاد من قوة الشائعة ان فتحي لم ينفها بسبب سفره اكثر من مرة لحضور مهرجانات عربية.

* اما وفاء عامر فطالت الشائعات حياتها الشخصية فور اعلانها ان زوجها الذي أخفت اسمه طوال السنوات الماضية وابو ابنها عمر هو المنتج محمد فوزي.. وقد تردد بقوة ان هناك خلافات زوجية حادة بينهما أعقبت اعلانها المفاجئ لاسمه دون استئذانه.

TTamMEEr_1.jpg

* أما تامر حسني فرغم انتشار أخبار قوية تؤكد ارتباطه بفتاة تونسية تعيش معه بفيللته في الرحاب إلا أن الخبر الاقوي هو شروعه الارتباط الرسمي خلال الايام القادمة من فتاة من عائلة عريقة لها جذور عربية وهو يعرف هذه الفتاة التي لا تتعدي 24 عاما وخريجة الجامعة الامريكية وشقراء.. تامر يوجد بشكل شبه يومي في نادي الجزيرة بصحبة الفتاة واسرتها.. ويؤكد المقربون منه انه بدأ يتغير الي حد كبير ويفكر في الزواج بتلك الفتاة التي صرح لاحد المقربين منه انها قصة حب حقيقية وجادة ولا تشبه علاقاته الاخري السابقة.

1mops.jpg

* مصطفي شعبان كان بطل قصة عاطفية أخري تؤكد اقتراب زواجه من فتاة مصرية تعيش في لندن ولا تنتمي اطلاقا للوسط الفني وانها ستحضر هذه الايام مع عائلتها للقاهرة لاتمام الخطبة بعد ان سافر مصطفي للندن في زيارة سريعة لاسرة الفتاة...مصطفي أكد لنا ان كل هذا مجرد شائعة واننا اول من سنعلم بخبر شروعه في الزواج او حتي الخطبة.

diana_karazon_3.jpg

* ديانا كرازون التي احتفلت بعيد ميلادها الاسبوع الماضي فوجئت بأن معظم النجوم الذين دعتهم لحضور الحفل اعتذروا وبعضهم تخلف دون كلمة اعتذار..الاقاويل أكدت ان خطيب ديانا السابق المصور الفوتوغرافي خالد فضة وراء هذا الموقف الغريب من النجوم الذين خافوا من ان يغضب خالد وهو المصور المفضل عنذ معظم نجوم الغناء والسينما.. ديانا غضبت بشدة من موقف النجوم وقررت الا تدعو أيا من المعتذرين بسبب فضة في اي مناسبة تخصها.

1943607.jpg

* محمد عادل إمام والذي تم الاعلان في محيط ضيق جدا عن خطبته للوجه الجديد شيري عادل التي شاركته بطولة فيلم حسن ومرقص.. يقال إن هناك خلافات حادة ومشادات بين الطرفين تهدد استمرار المشروع من الاساس خاصة انه حتي الآن وبدون اسباب لم تحدث خطبة رسمية معلنة للجميع.

4609307393.jpg

* وبمناسبة محمد أمام ايضا..قيل إنه وراء انتشار شائعة بطولته لفيلم «ربع جرام» المأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب عصام يوسف وانه ايضا يحاول مع شركة جود نيوز حتي تشتري له الرواية وتنتجها له كفيلم في حين ان الرواية دخلت ثلاث شركات انتاج لانتاجها وهي شركة كرمة وشركة هاما وشركة أد لاين ولم يتم تحديد النجم الذي سيقوم ببطولة القصة .

net_35.jpg

* زينة اختفت هذه الايام عن الاجواء واكد البعض انها ذهبت في رحلة سريعة للبنان لاجراء جراحة تجميل في انفها..وعلي جانب اخر انتشر ان زينة ستلعب بطولة فيلم «الضحية» مع مصطفي شعبان لكن حتي الان لم توقع علي الفيلم رغم اعتذار نيللي كريم عن البطولة.

sherine416546.jpg

* أما الشائعة الاخيرة فتخص المطربة شيرين التي تردد انها لم تدخل مستشفي دار الفؤاد من اجل اجراء عملية الزائدة ولكن من اجل جراحة لشفط الدهون التي ضاعفت من وزنها وبالتحديد بمنطقة حساسة من جسدها!



نشرة اخبار شائعات النجوم هذا الاسبوع

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms