اخبار العرب: جيسكا باركر تكشف أسرار الجنس والمدينة 2 اخبار العرب: جيسكا باركر تكشف أسرار الجنس والمدينة 2 اخبار العرب: جيسكا باركر تكشف أسرار الجنس والمدينة 2

Tuesday, November 25, 2008

جيسكا باركر تكشف أسرار الجنس والمدينة 2

جيسكا باركر تكشف أسرار الجنس والمدينة 2

sex_and_the_city_ver6_1.jpg

كشفت النجمة الشقراء سارة جيسكا باركر بطلة سلسلة حلقات وفيلم "الجنس والمدينة" Sex & The City في حوار تليفزيوني، بعض تفاصيل الجزء الثاني من الفيلم.

نفت باركر -43 عاما- في حوارها مع قناة MTV ما تردد من أن كاري برادشو الشخصية التي تلعبها في المسلسل والفيلم ستكون أما، حيث قالت: "الأمومة تبدو وكأنها ليست من طباع كاري، ولا أعتقد أنها ستختار أن تكون أماً قريباً".

sex-and-the-city-world_1.jpg

وتابعت: "أعتقد أن "كاري برادشو" ميسطرة على زمام الأمور في حياتها حالياً، ولكن في اتجاه مخالف تماماً لما يمكن أن تكون أما فيه"، وهو ما ستكشفه أحداث القصة التي تعمل عليها حاليا مع المؤلف والمخرج مايكل باتريك كينج ويكتبا لها السيناريو. وعن موعد التصوير قالت: "أعتقد أننا سنبدأ في تصويره مع بداية 2009، حسب جدول زمني مناسب لكي نتمكن من عرضه في 2010".

sex-and-the-city-world_2.jpg

يذكر أن سلسلة "الجنس والمدينة" والفيلم من بطولة باركر مع كيم كاترال وكريستن ديفيز وسينثيا نيكسون، وحقق الفيلم في عرضه خلال الصيف الماضي في جميع أنحاء العالم حوالي 413 مليون دولار.

sex-and-the-city-world_4.jpg


جيسكا باركر تكشف أسرار الجنس والمدينة 2

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms