اخبار العرب: بودولسكي يبلغ بايرن ميونيخ برغبته في الرحيل عن النادي اخبار العرب: بودولسكي يبلغ بايرن ميونيخ برغبته في الرحيل عن النادي اخبار العرب: بودولسكي يبلغ بايرن ميونيخ برغبته في الرحيل عن النادي

Monday, November 24, 2008

بودولسكي يبلغ بايرن ميونيخ برغبته في الرحيل عن النادي

بودولسكي يبلغ بايرن ميونيخ برغبته في الرحيل عن النادي


ابلغ لوكاس بودولسكي مهاجم منتخب المانيا لكرة القدم فريق بايرن ميونيخ الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى الالماني برغبته في الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير كانون الثاني المقبل.

وقال بودولسكي لصحيفة بيلد "لقد قررت ان رغبتي تتمثل في ترك نادي بايرن في فترة الانتقالات الشتوية. اخبرت ادارة النادي برغبتي في الرحيل."

ولم يتمكن بودولسكي البالغ من العمر 23 عاما في الاحتفاظ بمكانه في التشكيلة الاساسية للفريق منذ الانضمام اليه من كولونيا مقابل عشرة ملايين يورو (12.59 مليون دولار) عقب فوزه بجائزة افضل لاعب شاب في كأس العالم 2006.

وسجل بودولسكي اربعة اهداف في الدوري في اول موسم له وخمسة اهداف في الموسم التالي وتمكن من تسجيل ثلاثة اهداف حتى الان هذا الموسم مع الفريق. لكن مستواه استمر على نفس الوتيرة الرائعة مع المانيا ويبلغ رصيده من الاهداف الي الان مع منتخب بلاده 31 هدفا من 60 مباراة.

وعلى الرغم من سجله السيء على الصعيد التهديفي مع النادي كرر بايرن مرارا رغبته في بقاء اللاعب مع النادي.

الا ان فرصه في اللعب بشكل منتظم لن تكون سانحة بسبب اقتراب وصول مهاجم منتخب الولايات المتحدة لاندون دونوفان الذي سينضم الي النادي في عقد اعارة لفترة قصيرة في يناير كانون الثاني المقبل.



بودولسكي يبلغ بايرن ميونيخ برغبته في الرحيل عن النادي

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms