اخبار العرب: سعد الصغير يغسل ذنوب الكليب الفاضح بالحج و دينا تطلب المغفرة اخبار العرب: سعد الصغير يغسل ذنوب الكليب الفاضح بالحج و دينا تطلب المغفرة اخبار العرب: سعد الصغير يغسل ذنوب الكليب الفاضح بالحج و دينا تطلب المغفرة

Thursday, December 4, 2008

سعد الصغير يغسل ذنوب الكليب الفاضح بالحج و دينا تطلب المغفرة

سعد الصغير يغسل ذنوب الكليب الفاضح بالحج.. ودينا تطلب المغفرة

dina_sa3d_L.jpg


في الوقت الذي توجه فيه عددٌ كبير من الفنانين والفنانات المصريين إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج، يستعد آخرون لاتخاذ الخطوة نفسها خلال اليومين المقبلين بعد أن اضطروا لتأجيل سفرهم لانشغالهم بتصوير أعمالهم الفنية.


sobkie_-film.jpg


وتضم قائمة الساعين لحمل لقب "الحاج" هذا العام الكثير من الأسماء الفنية، لعل أبرزها الفنانة المحجبة حنان ترك، والراقصتان دينا وفيفي عبده، فضلاً عن المطرب الشعبي سعد الصغير، وغادة عادل، ومحمد هنيدي، وسعيد صالح.


sobkie_-film_1.jpg


وقبيل توجهه إلى الأراضي المقدسة قبل يومين أكد المطرب سعد الصغير، أن سيطلب من الله التوبة عن أي أفعال مشينة سبق وصدرت عنه دون قصد ووعي بتحمل المسؤولية.


sobkie_-film_6.jpg


كانت الشرطة المصرية قد احتجزت سعد الصغير عقب تداول الشباب على أجهزة الهاتف المحمول وشبكة الإنترنت كليبًا فاضحًا يجمع الصغير براقصة مغمورة وهما يؤديان حركات وُصفت بالجنسية على خشبة مسرح أقيم بفرح شعبي.


777.jpg

وبات من المؤكد أن تسافر الفنانة المحجبة حنان ترك إلى الأراضي المقدسة، مشيرةً إلى أنها تشعر دائمًا أنها في حاجةٍ إلى الابتعاد كثيرًا عن البشر وترتقي بنفسها فيما أشبه بالتصوف مع الله.


d3.jpg

أما الراقصة دينا فقد قررت كذلك السفر لأداء فريضة الحج، معربةً عن شعورها بالراحة النفسية خلال العشر الأوائل من شهر ذي الحجة لكونها تشعر أن أبواب السماء تكون مفتوحة أمام طلب العفو والمغفرة، وكم من دعوة ناجت بها المولى واستجاب لها فيها، خاصةً في تلك الأيام.

ولم تكن دينا هي الراقصة الوحيدة التي تنوى أداء فريضة الحج لهذا العام، حيث سبقتها فيفي عبده التي توجهات إلى الأراضي المقدسة، مشيرةً إلى أنها تعلمت أهمية الحج والعمرة من والديها منذ طفولتها، حيث كانت تراهما يحرصان على أدائها وكانوا يحكون لها هدوء الأعصاب الذي ينتابهم بمجرد ملامسة كسوة الكعبة.


d1.jpg


وتضم قائمة الساعين إلى الحج أسماء أخرى، ومنها الفنان محمد سعد الذي يطير إلى الأراضي الحجازية برفقة زوجته، وكذلك قررت غادة عادل أداء الحج لتهدي حجتها هذا العام إلى والدها الذي فارق الحياة قبل نحو شهرين.

في حين ينتظر الفنان محمد هنيدي الاطمئنان على رد فعل الجمهور تجاه فيلمه "رمضان مبروك أبو العلمين" قبل السفر إلى السعودية لأداء الفريضة التي اعتادها كل عام.



سعد الصغير يغسل ذنوب الكليب الفاضح بالحج.. ودينا تطلب المغفرة

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms