اخبار العرب: قمر تلاحق هيفاء وهبي حتى بالسينما اخبار العرب: قمر تلاحق هيفاء وهبي حتى بالسينما اخبار العرب: قمر تلاحق هيفاء وهبي حتى بالسينما

Saturday, December 27, 2008

قمر تلاحق هيفاء وهبي حتى بالسينما

قمر تلاحق هيفاء وهبي حتى بالسينما

http://helwa.maktoob.com/HelwaImages/Articles/9bb1f42c-daa6-484f-aa02-c6dead89ef05/1.jpg

رفضت المطربة اللبنانية الشابة قمر اتهامها باستغلال تشابه ملام
حها مع مواطنتها هيفاء وهبي للوصول إلى الشهرة والنجومية عبر تقليدها في طريقة الأداء، مشددةً على أنها تعتبر ما تقدمه مختلفًا تمامًا عما تقدمه هيفاء.
وقالت قمر -في تصريحاتٍ لموقع mbc.net- إن البعض اتهمني بتقليد هيفاء وهبي ونانسي عجرم أيضًا في الكليبات التي أقدمها، وهذا الاتهام غريب جدًا وليس له أي أساس من الصحة، لأن لي أسلوبي وشكلي الخاص ولست في حاجةٍ لتقليد أحد، مضيفة: "أنا أرى أنني شيء وهيفاء شيء آخر.. وأنا أحب هيفاء للغاية وأتمنى مقابلتها قريبًا".
وأكدت المطربة الشابة أن هيفاء لم تكن سببًا في شهرتها على الإطلاق، معتبرةً أن موهبتها وإمكانياتها هي السبب في النجاح والشهرة التي وصلت إليها.
وردًا على الانتقادات الموجهة اليها بسبب الإغراء في كليبات "ناره بتحرقني"، و"قال يعني"، قالت إن "ما قدمته بعيدٌ كل البعد عن الابتذال والإغراء، فأنا أجسِّد في الكليب دور فتاة جميلة تعجب بشاب جارها وتحاول أن تنال إعجابه".
حرق هيفاء سينمائيًا
وحول ما إذا كان المنتج المصري السبكي قد عرض عليها سيناريو فيلم سينمائي لإحراق هيفاء وهبي بعد أن رفضت التعاون معه سينمائيًا وفضلت شركة إنتاج أخرى، قالت قمر إنه بالفعل تم عرض العديد من السيناريوهات عليها منذ ظهورها على الساحة الفنية وكانت بالفعل على وشك المشاركة في فيلم "نمس بوند" غير أنها كانت مشغولة بأعمال فنية أخرى.
وأوضحت أنها تسعى بجدية إلى اقتحام السينما، وقالت: "انتظروني في السينما قريبًا، فأنا أنتظر الوقت والدور المناسبين لأن طموحاتي بلا حدود وأحلامي كبيرة للغاية، ولا يزال لدي الكثير لتقديمه لجمهوري".
أما عن الخلافات بينها وبين المطربة دانا، فقالت: "أنا والحمد
لله ليس لي خلافات مع أي شخص، فأنا أركز في عملي فقط تجنبًا للوقوع في أية مشكلات مع أحد، بالإضافة إلى أن علاقتي بالجميع جيدة والحمد لله".
وأضافت: "أنا لا أشغل نفسي بالمنافسة مع جيلي من الفنانات؛ وإنما أركز في أعمالي حتى أظهر بأفضل صورةٍ ممكنة".
وعن كيفية اختيارها لأغنياتها، قالت إنها تختارها على أساس الألحان والكلمات المناسبة لها وللشكل الذي ستقوم بتقديمه، مشيرة إلى أنها تستعد لإصدار ألبوم غنائي جديد، وتعكف حاليًا على اختيار الأغنيات المناسبة والتي ستضمها اليه.


قمر تلاحق هيفاء وهبي حتى بالسينما

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms