اخبار العرب: ألبوم مصطفى قمر في فبراير 2009 وفيلم في الصيف اخبار العرب: ألبوم مصطفى قمر في فبراير 2009 وفيلم في الصيف اخبار العرب: ألبوم مصطفى قمر في فبراير 2009 وفيلم في الصيف

Saturday, December 13, 2008

ألبوم مصطفى قمر في فبراير 2009 وفيلم في الصيف

ألبوم مصطفى قمر في فبراير 2009 وفيلم في الصيف

mostafaa_1.jpg

ينشغل الفنان مصطفى قمر بتسجيل باقي أغاني ألبومه الجديد، ويستعد لطرحه في شهر فبراير من العام القادم، مع شركة "عالم الفن".

وقال علي رشاد المتحدث الإعلامي لقمر "قارب قمر على الانتهاء من تسجيل باقي أغاني ألبومه الجديد، وانتهى بالفعل من تسجيل سبع أغاني فقط، واتفق قمر مع المنتج محسن جابر على طرح الألبوم في فبراير القادم".

loai5.jpg

وأضاف رشاد : انه لم يتم تحديد اسم نهائي للألبوم ويتعامل قمر مع عدد من المؤلفين الموسيقين ومنهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ورضا زايد و عمرو الجارم، ومن الملحنين محمد النادي ومحمد يحيي ورامي وياسر نور، أما التوزيع الموسيقي فهو من نصيب طارق مدكور. ومن ناحية أخرى أشار رشاد أن قمر يبحث في الفترة الحالية عن سيناريو جيد لبدء التحضير لفيلمه القادم، ومرشح عرضه في الصيف القادم.

loai6.jpg

يذكر أن أخر أعمال قمر فيلم "مفيش فايدة" مع المخرج حاتم فريد والفنانة بسمة وإدوارد ومنة فضالي ومحمد شرف وجيهان قمري ومحمد شومان ، عن قصة للكاتب لؤي السيد، ومن إنتاج الشركة القومية لإنتاج السينمائي لمالكها حاتم طه.



ألبوم مصطفى قمر في فبراير 2009 وفيلم في الصيف

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms