اخبار العرب: اقالة التوأم حسام و ابراهيم حسن من تدريب نادى المصري اخبار العرب: اقالة التوأم حسام و ابراهيم حسن من تدريب نادى المصري اخبار العرب: اقالة التوأم حسام و ابراهيم حسن من تدريب نادى المصري

Monday, December 29, 2008

اقالة التوأم حسام و ابراهيم حسن من تدريب نادى المصري

اقالة التوأم حسام و ابراهيم حسن من تدريب نادى المصري

أعلن النادى المصرى البورسعيدى الأحد إقالة الجهاز الفنى والإدارى للفريق بقيادة حسام حسن المدير الفنى وشقيقه إبراهيم حسن مدير الكرة بالإضافة إلى طارق السعيد مدرب الفريق وحماده الجابرى مدير الفريق.

جاء ذلك خلال إجتماع مجلس إدارة النادى المصرى الذى عقد الأحد برئاسة على فرج الله وذلك لمناقشة الأحداث التى حدثت بالجزائر خلال مباراة الفريق مع شبيبة بجاية الجزائرى فى بطولة شمال إفريقيا للأندية أبطال الكئوس وصرح على فرج الله رئيس النادى - لوكالة أنباء الشرق الأوسط الأحد - بأنه تم تكليف طارق سليمان المدرب العام للفريق بإدارة مباراته المقبلة أمام الشمس فى دور ال32 من كأس مصر الى جانب محمود عاشور بكرى والعقيد ياسر سالم مديرا للكرة بالفريق.

وأشار على فرج الله الى أنه توصل لإتفاق مع الإتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة سمير زاهر وكذلك مع لجنة المسابقات برئاسة اللواء نايف عزت بتأجيل مباراة الشمس المقبلة لتقام يوم الجمعة بدلا من الأربعاء المقبل.

وأكد فرج الله أن القرار الذى أتخذه النادى بإقالة الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى يأتى فى أعقاب الأحداث التى وقعت فى الجزائر من قبل التوأم حسن معربا عن إستنكاره لكل ما حدث.

وقال فرج الله إن القرار جاء إرساء للمبادىء والقيم فى كرة القدم المصرية ككل وفى مدينة بورسعيد الباسلة على وجه الخصوص وأعرب عن أسفه لما حدث قائلا "ما حدث أساء للكرة المصرية ككل ولإتحاد الكرة الذى أفخر أن أنضم الى أنديته على وجه الخصوص".

وأشار فرج الله أن ما حدث فى الجزائر كان من الممكن أن يتسبب فى أزمة كبيرة قبل مواجهة المنتخبين فى تصفيات كأس العالم لكنه أعرب عن أمله فى الا يتسبب هذا الموقف فى تعكير صفو العلاقات المصرية الجزائرية على المستوى الرياضى.


اقالة التوأم حسام و ابراهيم حسن من تدريب نادى المصري

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms