اخبار العرب: الزيدي بحالة صحية جيدة ويرفض تسييس قضيته اخبار العرب: الزيدي بحالة صحية جيدة ويرفض تسييس قضيته اخبار العرب: الزيدي بحالة صحية جيدة ويرفض تسييس قضيته

Sunday, December 21, 2008

الزيدي بحالة صحية جيدة ويرفض تسييس قضيته

الزيدي بحالة صحية جيدة ويرفض تسييس قضيته

http://www.elbashayer.com/upload/img/1229877577rwf6vuccqmg.jpg

صرحت زينب الكناني النائبة عن الكتلة الصدرية في البرلمان العراقي اليوم الأحد أنها تلقت السبت اتصالاً هاتفياً من الصحفي العراقي منتظر الزيدي- الذي رشق بوش بالحذاء، وأنه "بحالة صحية جيدة ولم يتعرض للتعذيب بعد نقله إلي المحكمة الجنائية العراقية العليا".

وتابعت النائبة العراقية أن "منتظر طلب مني أيضاً عدم تسييس عملية رشق بوش بالحذاء", وأنه "تعرض بعد عملية الرشق للضرب؛ مما أدي إلى كسر أحد أسنانه، وإصابته بكدمات في الوجه، وخلع أحد كتفيه، وسيتم اليوم أو غد نقله إلى إحدى المستشفيات لاستكمال علاجه بعد أن تلقى علاجاً بسيطا خلال الأيام الماضية".

وذكرت الكناني أنها تجري حالياً وشقيق منتظر الزيدي محاولات داخل المحكمة الجنائية العليا لمقابلة الصحفي المعتقل لدى السلطات العراقية على خلفية رشق الرئيس الأمريكي جورج بوش بفردتي حذائه خلال مؤتمر صحفي ببغداد في 14 من الشهر الجاري. وأضافت الكناني أن المسئولين في المحكمة "وعدونا أن المقابلة ستتم الأحد".

فى الوقت نفسه، قال رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي إن التحقيقات أثبتت أن شخصا متورطا بذبح العديد من العراقيين كان يقف وراء قذف
منتظر الزيدى بحذائه فى وجه بوش، دون أن يكشف عن هذا الشخص.

وأضاف المالكي - خلال لقائه الأحد فى بغداد عددا من الصحفيين-" إذا أطلق القضاء العراقى سراح الزيدى فلن نقف ضد هذا القرار".


الزيدي بحالة صحية جيدة ويرفض تسييس قضيته

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms