اخبار العرب: لورا هييرى من الولايات المتحدة : والله العظيم أنا أعرف قاتل هبة بنت ليلى غفران + فيديو اخبار العرب: لورا هييرى من الولايات المتحدة : والله العظيم أنا أعرف قاتل هبة بنت ليلى غفران + فيديو اخبار العرب: لورا هييرى من الولايات المتحدة : والله العظيم أنا أعرف قاتل هبة بنت ليلى غفران + فيديو

Monday, December 8, 2008

لورا هييرى من الولايات المتحدة : والله العظيم أنا أعرف قاتل هبة بنت ليلى غفران + فيديو

لورا هييرى من الولايات المتحدة : والله العظيم أنا أعرف قاتل هبة بنت ليلى غفران + فيديو

لمشاهدة الفيديو من هنا
لورا هييرى والله العظيم أنا أعرف قاتل بنت ليلى غفران

http://www.elbashayer.com/upload/img/1228758379w8dqrbd3tej.jpg

أرسلت إحدى قارئات "البشاير" تعليقاً على خبر تشكيك الفنانة ليلى غفران فى قاتل ابنتها وأكدت فى التعليق أنها صديقة القتيلة وتعرف القاتل ، وتنشر "البشاير" التعليق الكامل للقارئة لعله يفيد من يهمه الأمر :

كنت أنا وهبة اصحاب اوى وانا كنت ملاحظه ان فى واحد بيراقبها وبقولها مكنتش بتصدقنى وقلتلها اخرجى من التمثيل وهو الولد ده عايز ينتقم منها لان هيا عملت فيه حاجه وانا عارفه القاتل والله واى حد عايز التفاصيل ايميلى lora_lora20012001 الولايات المتحدة الامريكية ، واسمى لورا هييرى كوين

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms