اخبار العرب: خروج الزمالك والاتصالات من الدور الاول فى كأس مصر اخبار العرب: خروج الزمالك والاتصالات من الدور الاول فى كأس مصر اخبار العرب: خروج الزمالك والاتصالات من الدور الاول فى كأس مصر

Friday, December 26, 2008

خروج الزمالك والاتصالات من الدور الاول فى كأس مصر

خروج الزمالك والاتصالات من الدور الاول فى كأس مصر
بني عبيد يطيح بالزمالك خارج كأس مصر من الدور الاول بهدف
لـ مشاهدة هدف بني عبيد فى الزمالك


بلغ بني عبيد والشرطه والجونه وبترول اسيوط الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس مصر لكرة القدم اثر فوز الاول على الزمالك 1-صفر والثاني على الالومنيوم بركلات الترجيح 3-2 (الوقت الاصلي 2-2) والثالث على الاتصالات بركلات الترجيح 4-1 (الوقت الاصلي 1-1) والرابع على عرب الرمل 3-صفر.

وواجه الزمالك ندا قويا دخل اجواء اللقاء سريعا دون رهبة الصغير للكبير وظهر بني عبيد بشكل جيد متماسك في خطوطه وسط تنظيم دفاعي منظم معتمدا على الهجمه المرتده التي نفذها جيدا طوال الشوط الاول.

وبدأت محاولات الزمالك الهجوميه عن طريق الشاب علاء علي واحمد مجدي وانطلاقات المتالق محمود عبد الرازق "شيكابالا" افضل لاعبي الفريقين لكن دون خطورة فعلية على مرمي ابراهيم فرج.

وبادل بني عبيد الزمالك الهجمات عن طريق وليد خيري واحمد شربيني وسامي عوض الذين شكلوا خطورة على مرمى عبد الواحد السيد واستطاعوا تشكيل اختراقات في دفاعات الزمالك المهزوزة رغم وجود محمود فتح الله وهاني سعيد مدافعي المنتخب ضمن التشكيل الاساسي.

وكان اول تهديد من جانب بين عبيد اثر ركلة ركنيه نفذت الى داخل منطقة جزاء الزمالك بعد دربكه بين اقدام اللاعبين وصلت الى وليد صبري فسددها قويه واخرجها عبد الواحد السيد ببراعه (8).

ونشط الزمالك تدريجيا وحاول اختراق دفاعات بني عبيد المتماسك تنظيميا ودفاعيا في ظل مساندة من لاعبي الوسط واكتفوا بالهجمة المرتدة السريعة التي نفذوها بشكل جيد لم يعبها الا التسرع.

وظهرت هجمات الزمالك على فترات متباعده ودون خطورة فعليةه على مرمى بني عبيد اخطرها عرضية شيكابا داخل منطقة الجزاء مرت فوق كل الرؤوس (26) وتسديدة شريف اشرف في يد الحارس (28) وعرضية من محمود فتح الله على راس شريف اشرف مرت بجوار القائم (40).

وتغير اداء الزمالك في الشوط الثاني بعد نزول جمال حمزه بدلا من شريف اشرف غير الموفق وبدأ ترتيب اوراقه داخل الملعب وسط نشاط ملحوظ من لاعبي الوسط والجبهة اليمني لاحمد غانم سلطان وانطلاقاته المتكرره التي بدات فعليا مع الدقيقه 57 عندما انطلق جمال حمزه ولعب كرة طوليه الى شيكابالا المنفرد لكنه سدد في جسم الحارس (65).

وسدد جمال حمزة كرة قويه مركز في احضان الحارس (70) واستمر الزمالك في عقمه التهديفي رغم السيطرة الميدانية وبذل لاعبو بني عبيد مجهودا مضاعفا في حدود امكاناتهم باعتمادهم على الهجمة المرتدة السريعة التي اسفرت عن هدف لسيد المندوه اثر استقباله كرة عرضية ناحية اليمين توغل بها بكل ثقه وسددها قويه على يمين عبد الواحد السيد (80).

وظهر الارتباك والتسرع على لاعبي الزمالك الذين حاولوا ادراك التعادل ففشلوا في التهديد الفعلي لابراهيم فرج.

وفاز بترول اسيوط علي عرب الرمل بثلاثية نظيفة سجلها احمد علي (35 و47 و-79) والجونة على الاتصالات بركلات الترجيح 4-1 بعد تعادلهما بهدف لرضا شحاته (31) مقابل هدف لاحمد عمران (60).

وفاز الشرطة على الالومنيوم بركلات الترجيح 3-2 بعد تعادلهما في الوقت الاصلي بهدفين لسعيد كمال (21) واحمد دويدار (35 من ركلة جزاء) مقابل هدفين لكريم عبد الحكيم (12) وتامر درويش (14).

وتقام مباريات ثمن النهائي في 6 و7 و8 كانون الثاني/يناير ومباريات ربع النهائي في 14 و15 و16 منه.




خروج الزمالك والاتصالات من الدور الاول فى كأس مصر

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms