اخبار العرب: تامر حسنى يتجاوز أزماته بـ شهر الحب اخبار العرب: تامر حسنى يتجاوز أزماته بـ شهر الحب اخبار العرب: تامر حسنى يتجاوز أزماته بـ شهر الحب

Friday, December 26, 2008

تامر حسنى يتجاوز أزماته بـ شهر الحب

تامر حسنى يتجاوز أزماته بـ شهر الحب

المطرب تامر حسنى
المطرب تامر حسنى

رغم أزمته مع منتجه نصر محروس، والتى اشتدت مؤخرا، وستشهد فى الفترة المقبلة تطورات جديدة، قد يلجأ تامر حسنى إلى رفع قضية لفسخ تعاقده مع نصر محروس الذى أصر على رفضه عرض كليبه على قناة مزيكا، متمسكا بحقه القانونى فى ذلك بموجب العقد المبرم بينهما، إلا أن تامر يواصل حاليا مشروعاته الفنية ومنها تخصيصه شهراً فى السنة، أطلق عليه "شهر الحب"، لغناء وإحياء حفلات بأجر 60 ألف جنية فقط، وهو أول أجر كبير تقاضاه فى أولى حفلاته.

كما أن تامر يخوض حالياً تجربة إنتاج ألبوم كامل لمطرب شاب يدعى"كريم"، لاقتناعه بموهبته ورغبته فى مساعدته لشق طريقه فى عالم الغناء.

وكان تامر فوجئ بأن نصر يعرضه للبيع مقابل 18 مليون جنيه، ورفض تامر ذلك وطلب فقط زيادة الدعاية التى تصاحب طرح ألبوماته و كليباته، و يبدو أن نصر يريد تكرار نفس السيناريو الذى حدث مع شيرين عبد الوهاب،عندما ألزم روتانا بدفع قيمة الشرط الجزائى للعقد إضافة إلى ثمنها.

و يميل نصر محروس إلى بيع تامر إلى روتانا، فى حين أن تامر يفضل المنتج المصرى محسن جابر صاحب شركة عالم الفن، بالرغم من أن شركة روتانا تطالبه بالتوقيع معها بشروطه الخاصة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تلقى فيه تامر العديد من رسائل الـ sms على موبايله تحمل تهديداً بالقتل، مما دفعه للتوجه إلى أحد المسئولين فى وزارة الداخلية لتقديم بلاغ بذلك،خصوصا بعد تكرارها،وتقوم حاليا الأجهزة الأمنية بتتبع مصدرها، وربما تعد هذه الرسائل حلقة جديدة فى سلسلة الصراع بينه وبين أحد المطربين الكبار.


تامر حسنى يتجاوز أزماته بـ شهر الحب

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms