اخبار العرب: بطولة ايطاليا: اودينيزي يعمق جراح روما ويتصدر على حساب انتر ميلان اخبار العرب: بطولة ايطاليا: اودينيزي يعمق جراح روما ويتصدر على حساب انتر ميلان اخبار العرب: بطولة ايطاليا: اودينيزي يعمق جراح روما ويتصدر على حساب انتر ميلان

Monday, October 27, 2008

بطولة ايطاليا: اودينيزي يعمق جراح روما ويتصدر على حساب انتر ميلان

بطولة ايطاليا: اودينيزي يعمق جراح روما ويتصدر على حساب انتر ميلان


روما (ا ف ب) - واصل اودينيزي عروضه المميزة هذا الموسم فعمق جراحه ضيفه روما وصيف بطل الموسم الماضي بالفوز عليه 3-1 ليتصدر الترتيب مستفيدا من سقوط انتر ميلان حامل اللقب في فخ التعادل مع ضيفه جنوى صفر-صفر الاحد في المرحلة الثامنة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

في المباراة الاولى اصبح مدرب روما لوتشيانو سباليتي في وضع حرج للغاية بعدما مني فريق العاصمة بهزيمته الرابعة على التوالي اخرها كان الاربعاء الماضي امام تشلسي الانكليزي في دوري ابطال اوروبا (صفر-1).

ويدين اودينيزي بفوزه الخامس الى قائده انطونيو دي ناتالي الذي سجل هدفين (10 من ركلة جزاء و51) واضاف انطونيو فلورو فلوريس (22) الهدف الثالث فيما كان هدف روما الوحيد للقائد فرانشيسكو توتي (74) لكن ذلك لم يكن كافيا ليجنب فريق العاصمة بطل مسابقة الكأس الهزيمة الخامسة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند عند 7 نقاط فقط من فوزين وتعادل.

اما بالنسبة لاودينيزي فهو رفع رصيده الى 17 نقطة وتصدر بفارق الاهداف عن انتر ميلان الذي فشل في هز شباك ضيفه جنوى ليكتفي بالتعادل الثاني له هذا الموسم مقابل 5 انتصارات وهزيمة وحيدة.

وحسم نابولي مواجهة القمة مع مضيفه لاتسيو بالفوز عليه بهدف سجله سيباستيانو سيفيغليا في الدقيقة 61 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ليهدي الفريق الجنوبي ثلاث نقاط ثمينة ابقته على المسافة ذاتها من اودينيزي وانتر ميلان.

وواصل ميلان عروضه الجيدة في الاونة الاخيرة وعاد بفوز ثمين من ارض مضيفه القوي اتالانتا بهدف سجله البرازيلي كاكا في الدقيقة 80 اثر تمريرة من ماركو بورييلو.

ورفع ميلان رصيده الى 16 نقطة واصبح رابعا بفارق الاهداف عن فيورنتينا الخامس الذي استعاد توازنه بعدما مني بهزيمة ثقيلة امام بايرن ميونيخ صفر-3 الثلاثاء في دوري ابطال اوروبا ذلك بفوزه على مضيفه باليرمو بثلاثة اهداف لالبرتو جيلاردينو (20) والروماني ادريان موتو (42 و62) مقابل هدف للبرازيلي فابيو هنريكه سيمبليسيو (50).

وتغلب سمبدوريا على ضيفه بولونيا بهدفين سجلهما جينارو ديلفيكيو (63) وكلاوديو بيلوتشي (73) وريجينا على ليتشي بهدفين ايضا سجلهما لبرناردو كورادي (59 و90 من ركلتي جزاء).

وتغلب كالياري على كييفو بهدفين لروبرت اكوافريسكا (30) وميكيلي فيني (54).



بطولة ايطاليا: اودينيزي يعمق جراح روما ويتصدر على حساب انتر ميلان

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms