اخبار العرب: مؤسسة جائزة عبد العزيز سعود البابطين للإبداع الشعري تبدأ دورتها الحادية عشرة اخبار العرب: مؤسسة جائزة عبد العزيز سعود البابطين للإبداع الشعري تبدأ دورتها الحادية عشرة اخبار العرب: مؤسسة جائزة عبد العزيز سعود البابطين للإبداع الشعري تبدأ دورتها الحادية عشرة

Monday, October 27, 2008

مؤسسة جائزة عبد العزيز سعود البابطين للإبداع الشعري تبدأ دورتها الحادية عشرة

مؤسسة جائزة عبد العزيز سعود البابطين للإبداع الشعري تبدأ دورتها الحادية عشرة

الكويت تحتضن أكثر من 500 شاعر ومثقف من شتى أنحاء العالم

الكويت: ميرزا الخويلدي
تعقد مؤسسة جائزة عبد العزيز سعود البابطين للإبداع الشعري دورتها الحادية عشرة في الكويت باسم «دورة معجم البابطين لشعراء العربية في القرنين التاسع عشر والعشرين» اليوم الاثنين بحضور أكثر من 500 من المدعوين من المفكرين والأدباء والمثقفين والسياسيين ورجال الدين والصحافيين من كافة أنحاء العالم.

وستقوم المؤسسة بتوزيع جوائزها على الفائزين بمسابقتها وهم: الشاعر يحيى السماوي من العراق عن أفضل ديوان: «نقوش على جذع نخلة»، والشاعرة نبيلة الخطيب من الأردن عن أفضل قصيدة، وستمنح الجائزة التكريمية للشاعر هارون هاشم رشيد من فلسطين. وستشهد الدورة إقامة ندوتين، واحدة أدبية عن المعجم، والأخرى فكرية بعنوان: «عالم اليوم: ثقافات ومصالح».

وكان الشاعر عبد العزيز سعود البابطين، رئيس مؤسسة جائزة عبد العزيز سعود البابطين للإبداع الشعري، قد وصف الدورة الحالية للمؤسسة بأنها من أهم الدورات التي أقامتها المؤسسة حتى الآن، وتحمل هذه الدورة اسم «معجم البابطين»، وهي الدورة الحادية عشرة في تاريخ المؤسسة.




مؤسسة جائزة عبد العزيز سعود البابطين للإبداع الشعري تبدأ دورتها الحادية عشرة

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms