اخبار العرب: تفاصيل الفضيحة تامر حسنى : شعيل طالبنى بإنهاء وصلتي.. والكويت لم تحقق معي !!! اخبار العرب: تفاصيل الفضيحة تامر حسنى : شعيل طالبنى بإنهاء وصلتي.. والكويت لم تحقق معي !!! اخبار العرب: تفاصيل الفضيحة تامر حسنى : شعيل طالبنى بإنهاء وصلتي.. والكويت لم تحقق معي !!!

Saturday, October 11, 2008

تفاصيل الفضيحة تامر حسنى : شعيل طالبنى بإنهاء وصلتي.. والكويت لم تحقق معي !!!

تفاصيل الفضيحة تامر حسنى : شعيل طالبنى بإنهاء وصلتي.. والكويت لم تحقق معي !!!



أعرب المطرب المصرى الشاب تامر حسني عن دهشته إزاء ما تردد حول خضوعه للتحقيق من قبل السلطات الكويتية على خلفية قيام مراهقة
بالصعود إلى المسرح وتقبيله خلال الحفل الغنائي الذي أحياه بالكويت مؤخرا، كاشفا في الوقت نفسه أن المطرب الكويتي نبيل شعيل هو من أبلغه بضرورة إنهاء وصلته الغنائية.

وقال تامر -في تصريحات لصحيفة الشرق الأوسط اللندنية 10 أكتوبر /تشرين الأول- إن التحقيق الذي أجرته السلطات الكويتية تم مع الشركة المنظمة للحفل وليست لي علاقة بما حدث، معربا في الوقت نفسه عن حزنه لعدم تمكنه من إكمال الحفل وتقديم بقية أغنياته للجمهور الكويتة.


وكشف المطرب المصرى أنه تم إبلاغه قرار المسؤولين الكويتيين بضرورة إنهاء الحفل من قبل الفنان الكويتي نبيل شعيل، مشيرا إلى أن الأخير أبلغه قرار وزير الإعلام الكويتي، بالغناء لمدة ساعة واحدة بدلا من ساعتين خوفا من تكرار هذه الحادثة مرة أخرى على المسرح؛ لأن وزير الإعلام قال، إن هذا السلوك لا يليق بشعب الكويت وإن الفتيات أكثر احتراما.

وأضاف تامر: "بالفعل على الفور نفذت التعليمات التي أبلغني بها الزميل نبيل شعيل وعلى الرغم من اللحظات الأولى التي عشتها مع الشعب الكويتي وأنا أغني لهم من قلبي لأنه من الشعوب التي تتذوق الفن الجميل فإنني شعرت بالحزن الشديد لقطع الحفل".

حذرت المنظمين


ولفت المطرب المصري إلى أنه عندما ذهب إلى المكان المخصص لإقامة الحفل أبلغ المنظمين أن المسرح قريب ومنخفض، وهذا سوف يسبب بعض المشاكل في الحفل، مشيرا إلى أن القائمين على الحفل رفضوا تعديل شكل المسرح، ربما لضيق الوقت، وفي اليوم التالي كان الحفل وبدأ الجمهور الكويتي في استقبالي.


وأضاف تامر: "أثناء بدايتي في تقديم وصلتي الغنائية رأيت في أوقات متفاوتة المعجبات يحاولن مصافحتي وأنا لم يكن الأمر بيدي في تلك اللحظات، إلى أن تطور الأمر إلى قيام إحداهن بالصعود إلى خشبة المسرح في محاولة لتقبيلي".

عمر وسلمى 2


وعن جديده قال المطرب الشاب، إن جدول أعمالي مزدحم، لذلك ألغيت المشاركة في بعض الحفلات ومناسبات الأفراح، وحاليا أنا في حالة استعداد للجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى" وستشارك فيه الفنانة المصرية مي عز الدين وطفلان يؤديان دور الأبناء والفيلم سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، وحتى الآن لم أستقر على مخرج بعد.


وكانت وزارة الإعلام الكويتية قد أحالت رسميا الشركة المنظمة للحفل الغنائي إلى النيابة العامة، وذلك بعد أن تبين للجهات المختصة في وزارة الإعلام وجود مخالفات ارتكبتها الشركة المنظمة للحفل الغنائي - وفقا لصحيفة الجريدة الكويتية.


وكشفت مصادر مسؤولة في وزارة الإعلام أن قرار إحالة الشركة إلى النيابة جاء بعد أن قامت الوزارة بدراسةٍ متأنية للمخالفات التي ارتكبتها الشركة أثناء الحفل، مؤكدة أن سوء التنظيم من أهم الأسباب التي مكنت الفتاة من الصعود إلى خشبة المسرح لتعانق وتقبل المغني تامر حسني أمام جمهور المسرح والمتابعين للحفل الذي كان منقولا على إحدى المحطات الفضائية الكويتية


المصدر : mbc


تفاصيل الفضيحة تامر حسنى : شعيل طالبنى بإنهاء وصلتي.. والكويت لم تحقق معي !!!

تفاصيل الفضيحة تامر حسنى : شعيل طالبنى بإنهاء وصلتي.. والكويت لم تحقق معي !!!

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms