اخبار العرب: حقيقة الأزمة بين روتانا و عالم الفن بسبب سوزان تميم اخبار العرب: حقيقة الأزمة بين روتانا و عالم الفن بسبب سوزان تميم اخبار العرب: حقيقة الأزمة بين روتانا و عالم الفن بسبب سوزان تميم

Wednesday, September 17, 2008

حقيقة الأزمة بين روتانا و عالم الفن بسبب سوزان تميم

حقيقة الأزمة بين روتانا و عالم الفن بسبب سوزان تميم

http://www.y1y1.com/data/media/212/s14.jpg

ى تصريح خاص نفى مصدر مسئول بشركة روتانا وجود أي نوع من الخلافات بين روتانا وعالم الفن (محسن جابر) حول اذاعة اوعرض اى أغنيات او لقاءات للمطربة الراحلة سوزان تميم على شاشة قناتى مزيكا وزووم التابعتين لشركة عالم الفن.

المصدر اكد ان كل ما يقال ويتردد حول هذا الموضوع لا صلة له بالحقيقة من قريب او بعيد و اوضح ان روتانا قامت بانتاج البوم واحد فقط لسوزان تميم فى عام 2002 ولم يتم تجديد التعاقد بعدها ومن ثم انتهت صلة الشركة بها تماما واصبح من حق سوزان تميم التعاون مع اى شركة اخرى سواء كانت عالم الفن او غيرها.

كانت مجموعة من الاخبار انتشرت خلال الايام الماضية اكدت غضب المسئولين بشركة روتانا من الاعلانات المستمرة التى تقوم بها عالم الفن والمتعلقة باذاعة اغنيات لسوزان تميم على قنوات مزيكا وزووم بدعوى ان هذه الاغنيات من حق روتانا.

وتضاعفت الازمة اكثر واكثر كما قيل بعد اعلان عالم الفن عن استعدادها لعرض حلقة من برنامج (بحبها) فى تمام العاشرة مساء الأربعاء 17/9 تقديم الإعلامي "ممدوح موسى" وضيفته هى المطربة اللبنانية الراحلة "سوزان تميم".

وقد تم تسجيل هذه الحلقة منذ عامين ومن خلاله قدمت "سوزان" مجموعة متنوعة من أشهر أغنياتها من بينها "غيرك أنت" و "علي حالك" و "أقدر أخونك".

كما تحدثت "سوزان تميم" عن أسرار بداياتها الفنية وشركات الإنتاج التي تعاملت معها.. وقامت بالرد علي تساؤلات الجماهير الذين تواجدوا لمتابعتها أثناء ظهورها

المصدر : هداية

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms