اخبار العرب: الإنتر ميلان ينفرد بالصدارة اخبار العرب: الإنتر ميلان ينفرد بالصدارة اخبار العرب: الإنتر ميلان ينفرد بالصدارة

Thursday, September 25, 2008

الإنتر ميلان ينفرد بالصدارة

HTML clipboard
الإنتر ميلان ينفرد بالصدارة

HTML clipboard


HTML clipboard

روما ــ ا. ف. ب ــ انفرد انتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة بالصدارة، بعد فوزه الصعب على ضيفه ليتشي 1 ــ صفر، وتعادل يوفنتوس مع ضيفه كاتانيا 1 ــ 1 أمس الأول، في المرحلة الرابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
على ملعب جوزيبي مياتزا، قاد الارجنتيني خوليو كروز انتر ميلان لفوزه الثالث بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34، اثر تمريرة من السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ليقدم لمواطنه قائد الفريق خافيير زانيتي أفضل هدية بمناسبة خوضه مباراته رقم 600 مع بطل ايطاليا.
والأهم من هذا كله هو ان انتر ميلان رفع رصيده إلى 10 نقاط وانفرد بالصدارة، مستفيدا من سقوط يوفنتوس شريكه السابق في فخ التعادل مع ضيفه كاتانيا 1 ــ 1.
وافتتح البرازيلي كارفاليو اماوري التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 16 بكرة رأسية بعد عرضية من الشاب سيباستيان جوفينكو، رافعا رصيده إلى 3 أهداف، لكن جافينتو بلازماتي ادرك التعادل في الدقيقة 68 بكرة رأسية بعد تمريرة عرضية من جاكومو تيديسكو.
واستفاد لاتسيو الذي مني الاحد الماضي بخسارة قاسية أمام ميلان (1 ــ 4) من تعثر فريق «السيدة العجوز» ليصبح ثانيا بعد فوزه الكبير على ضيفه فيورنتينا بثلاثية سجلها ستيفانو ماوري (51) والمقدوني غوران بانديف (55) وسيباستيانو سيفيغليا (59)، وتراجع يوفنتوس إلى المركز الخامس لمصلحة اتالانتا ونابولي بعد تغلب الاول على كالياري بهدف سيرجيو فلوكاري (79)، والثاني على باليرمو بهدفين للسلوفاكي ماريك هامسيك (14) الذي رفع رصيده إلى 3 أهداف، والاوروغوياني مارتشيلو زالايتا (75)، مقابل هدف لفبريتسيو ميكولي (83 من ركلة جزاء).
وواصل ميلان صحوته بعدما عاد من أرض مضيفه ريجينا بفوزه الثاني على التوالي، وجاء بفضل البرازيلي الكسندر باتو الذي سجل هدف الفوز 2 ــ 1 في الدقيقة 73، بعدما كان افتتح ماركو بورييلو التسجيل للفريق اللومباردي في الدقيقة 24، قبل ان يعادل المخضرم برناردو كورادي لصاحب الأرض في الدقيقة 59.
ولم يكن حال روما وصيف بطل الموسم الماضي وبطل مسابقة الكأس المحلية مماثلا لميلان، لانه انتكس مجددا بخسارته أمام مضيفه جنو بهدف سجله دانييلي دي روسي (28) الذي طرد لاحقا (69)، مقابل ثلاثة أهداف لجوزيبي سكولي (4) والارجنتيني دييغو ميليتو (61 و88).
وحقق اودينيزي فوزا كبيرا على مضيفه بولونيا بثلاثة أداف نظيفة سجلها غايتانو داغوستينو (13 من ركلة جزاء) وانطونيو فلورو فلوريس (20) وسيموني بيبي (73) في لقاء لعب فيه أصحاب الأرض بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 12 بعد طرد الاوروغوياني ميغيل بريتوس.
وتعادل كييفو مع تورينو بهدف لميكيلي ماركوليني (50) مقابل هدف لورلاندو بيانكي (40 من ركلة جزاء)، وسيينا مع سمبدوريا صفر ــ صفر.


الإنتر ميلان ينفرد بالصدارة

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms