اخبار العرب: قبل مواجهة أسيك: الجهاز الفنى يقرر منح الفرصة لأحمد عادل اخبار العرب: قبل مواجهة أسيك: الجهاز الفنى يقرر منح الفرصة لأحمد عادل اخبار العرب: قبل مواجهة أسيك: الجهاز الفنى يقرر منح الفرصة لأحمد عادل

Saturday, September 20, 2008

قبل مواجهة أسيك: الجهاز الفنى يقرر منح الفرصة لأحمد عادل

قبل مواجهة أسيك: الجهاز الفنى يقرر منح الفرصة لأحمد عادل

علم أهلي نيوز أن الجهاز الفنى بقيادى البرتغالى مانويل جوزيه قد قرر منح الحارس الشاب أحمد عادل عبد المنعم الفرصة فى مباراة أسيك وإشراكه فى التشكيل الأساسى للفريق عقب مشاورات بين الثنائى جوزيه وأحمد ناجى مدرب الحراس.


أحمد ناجى وتعليمات خاصة لعبد المنعم



وقد شهد مران الأمس منافسة شرسة بين الثنائى رمزى صالح الحارس الفلسطينى وأحمد عادل عبد المنعم بعد أن نما إلى علم اللاعبان رغبة الجهاز الفنى فى الأعتماد على أحدهما فى التشكيل الأساسى ووضح خلال المران أن أحمد عادل هو من سيحصل على الفرصة عقب تفوقه الكبير.

من جهته أعرب أمير عبد الحميد عن سعادته لظهور أحد زملائه فى مباريات دورى أبطال أفريقيا مؤكداً أنه سوف يقف بجوار زميله أحمد عادل عبد المنعم فى أول مشاركة أفريقية له.

وعلى الجانب الأخر يفكر الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه فى الدفع بالأنجولى جيلبرتو فى مركز لاعب الأرتكاز بجوار معتز إينو وذلك فى حالة ظهور سيد معوض بمظهر جيد خلال التدريبات ، ويرجع هذه التفكير نظراً لوجود إنذار فى رصيد أنيس بوجلبان وحسام عاشور اللاعبان اللذان يشغلان هذا المركز

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms