اخبار العرب: سيرين عبد النور تنتظر نفحات رمضان.. و تثير دخانا بلا نار اخبار العرب: سيرين عبد النور تنتظر نفحات رمضان.. و تثير دخانا بلا نار اخبار العرب: سيرين عبد النور تنتظر نفحات رمضان.. و تثير دخانا بلا نار

Wednesday, September 17, 2008

سيرين عبد النور تنتظر نفحات رمضان.. و تثير دخانا بلا نار

سيرين عبد النور تنتظر نفحات رمضان.. و تثير دخانا بلا نار

http://www.tarban.net/site_images/music/singers/Cyrine_big.jpg

فيما هاجمت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عمليات التجميل التي انتشرت في الفترة الأخيرة، كشفت عن أنها تستعد حالياً للمشاركة في

فيلم لبناني بعنوان "دخان بلا نار"، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تحب حلول شهر رمضان وتنتظر نفحاته.

وقالت سيرين -في حوارها مع مجلة "حريتي" المصرية، الصادرة هذا الأسبوع- "أنا لا أؤيد عمليات التجميل، خصوصاً التي يقوم البعض بإجرائها للتشبه بنجم أو نجمة معينة. فأنا عن نفسي أرى أن الجمال الداخلي يدوم أكثر من الخارجي".

وعن الجديد الذي تستعد له في مجال التمثيل، قالت "أستعد حالياً لفيلم لبناني بعنوان "دخان بلا نار"، من إخراج سمير حبشي، وهناك بعض السيناريوهات التي مازلت أدرسها حتى أنتهي منها، حيث أحرص على أن تكون خطواتي بثبات وخصوصاً في مجال التمثيل".

ولفتت إلى أنها تحرص علي التميز بين كل هذا الكم من الفنانات الموجودات علي الساحة، من خلال تقديم نفسها بشكل جيد. وقالت "أحافظ علي جمهوري بتقديم أعمال جيدة تميزني عن الآخرين".

على جانب آخر، رفضت سيرين عبد النور ما يتردد من أن الاستعانة بأية فنانة لبنانية في أي عمل فني يكون الغرض منه الاعتماد على شكلها فقط ، وأكدت أنها شخصيا لا تعتمد على جمالها وخصوصاً في التمثيل". وقالت "لا أحب الإغراء ولن أقدمه، وللأسف هذا ظن البعض بي، ولكن هذا غير صحيح، لأن هناك كثيراً من الفنانات لا يعتمدن فقط على الشكل".

ألبوم جديد

وعلى صعيد نشاطها الغنائي، أشارت سيرين إلى أن اتجاهها إلى التمثيل لم يأت على حساب الغناء".

غير أنها قالت إنه للأسف تم تأجيل تسجيل ألبومها الجديد، حتى تنتهي من تصوير مشاهدها في فيلم "المسافر"، مع النجم عمر الشريف.

وأضافت "أحرص على التفرغ، خصوصاً أن الفيلم قيمة فنية كبيرة ومختلف تماماً".

وعما إذا كانت تفضل التمثيل أم الغناء أكثر، قالت "أنا أحب الغناء جداً، بالرغم من أنني قد أنشغل بعض الوقت عنه بالتمثيل، ولكنني أحرص دائماً على التواجد كمطربة حتى لو من خلال الحفلات".

ولفتت إلى أنها لم تكن مثل الكثيرات اللاتي يأخذن من الغناء بوابة للسينما، مضيفة "أنا لم أخطط أبداً أن أعمل بالسينما، وخصوصاً في مصر، ولكن جاء كل شيء عن طريق الصدفة".


المسافر

وعن ترشحيها للمشاركة في بطولة فيلم "المسافر" أمام عمر الشريف وخالد النبوي وبسمة وشريف رمزي، قالت سيرين عبد النور "قام بترشيحي للدور مؤلف ومخرج الفيلم أحمد ماهر، وفوجئت به يتصل بي ويطلب مقابلتي بالرغم من عدم معرفته الشخصية بي، فقد رأى صوري فقط، وشعر من خلالها أن الشخصية ملائمة لي، وتم الاتفاق بلا تردد، حيث إن العمل أمام النجم الكبير عمر الشريف شرف كبير، بالرغم من مشاركتي في مشهد واحد فقط أمامه".

وأوضحت أن قصة الفيلم تتناول فترات وأماكن زمنية مختلفة، وأقوم فيه بتجسيد شخصيتين، هما الأم التي يحبها البطل ويتزوجها وأيضاً شخصية ابنة مصرية، لافتة إلى أنها لن تقوم بالغناء في الفيلم لأنه لا توجد فيه أية أغنيات.

على جانب آخر، أشارت الفنانة اللبنانية إلى أنها تسعد كثيرا بحلول شهر رمضان، وقالت "أنا أسعد كثيراً بقدوم شهر رمضان، لذلك فأنا أرى أنه لابد أن يعمل كل إنسان منا بصورة أكبر خلال رمضان؛ لأنه يكون بداخله طاقة ونشاط نابع من نفحات هذا الشهر".

وعن طقوسها خلال الشهر الكريم، قالت سيرين "أحرص أن أجتمع مع الأهل والأصدقاء سواء على الإفطار أو السحور، كما أنني أسعد كثيراً عندما أخرج بعد الإفطار مع الأصدقاء، لنقضي وقتاً جميلاً ونستمتع بالأجواء الرمضانية، التي تنتشر في كل مكان من خلال الخيام والسهرات الجميلة التي تكون فرصة كبيرة لإعادة اجتماع الأصدقاء والأهل الذين ينشغلون عن بعضهم طوال العام".

المصدر : لطيف

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms