اخبار العرب: خلاف أحمد حسام ميدو مع عمرو زكى - جوانب القضية كاملة اخبار العرب: خلاف أحمد حسام ميدو مع عمرو زكى - جوانب القضية كاملة اخبار العرب: خلاف أحمد حسام ميدو مع عمرو زكى - جوانب القضية كاملة

Wednesday, April 1, 2009

خلاف أحمد حسام ميدو مع عمرو زكى - جوانب القضية كاملة

خلاف احمد حسام ميدو معا عمرو زكى

جوانب القضية كاملة



ميدو يفصح: زكي يطلق شائعات ضدي .. ولم أعترض على جلوسي بديلا


http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/41319000/jpg/_41319678_mido_afp300.jpg

خرج أحمد حسام "ميدو" عن صمته وقال إن عمرو زكي لاعب ويجان أتلتيلك هو الذي أطلق ما وصفه بشائعات عن تسببه في بعض المشاكل بعد ابتعاد الأول عن التشكيل الأساسي لمنتخب مصر أمام زامبيا
وأفصح ميدو عن اسم زكي خلال تصريح لقناة الحياة أن أحد اللاعبين المحترفين بالمنتخب روج شائعات ضده.

وأضاف ميدو "لا أملك ضغينة ضد أي لاعب في المنتخب ولكن لا يجب بعد هذا الالتزام أن تروج ضدي هذه الشائعات".

ونفى ميدو إثارة أي مشاكل بسبب وجوده على مقاعد البدلاء، مؤكدا أن أحد لاعبي المنتخب المحترفين هو من أطلق هذه الشائعة لإثارة الاعلام والجماهير ضده.

وقال ميدو عبر الهاتف من انجلترا "تردد بعد مباراة المنتخب الاخيرة إننى تسببت في بعض المشاكل مع بعض لاعبي الفريق ولكن هذا الكلام لم يحدث مطلقا وليس له اي اساس من الصحة".

وكانت صحف مصرية ومواقع رياضية إلكترونية قد نشرت تقارير تفيد بأن ميدو اعترض على عدم مشاركته أساسيا في المباراة، مثيرا مشكلة مع الجهاز الفني، متهما إياهم بمجاملة بعض اللاعبين.

وطالب ميدو وسائل الإعلام بسؤال جميع لاعبي المنتخب وأفراد الجهاز الفني "للتأكد مما أقوله، كما أطالب الجهاز الفني بتبرئتي من هذه الشائعات السخيفة".

وأضاف ميدو أن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر يعلم تماما مدى التزامه بقرار جلوسه على مقاعد البدلاء.

وتابع "حينما أخبرني بأنني بين الاحتياطيين قبل محاضرة المباراة بدقائق قلت له بالحرف الواحد انني تحت أمره وأمر الفريق، وانني ساكون مستعدا للدخول في الشوط الثاني، وسأبذل قصارى جهدي حتى اكون اضافة قوية للفريق عند مشاركتي

ودخل ميدو في الشوط الثاني بدلا من عماد متعب، وقدم مستوى طيبا في الدقائق التي لعبها على الرغم من انتهاء المباراة بالتعادل 1-1.

وأوضح مهاجم ويجان أثلتيك "صعقت عقب المباراة عندما تم ترويج هذا الكلام السخيف وتأكدت بنفسي أنه جاء على لسان زكي ومدير أعماله".

وشدد ميدو على أنه يريد توجيه رسالة لهذا اللاعب حول المعنى الحقيقي للاحتراف.

وقال: "أنا اكبر من هذه المهاترات والاحتراف الحقيقي هو اللعب لأكثر من عشر سنوات في أوروبا وبأندية لها تاريخها وعراقتها وليس بالتألق لشهرين أو ثلاثة وإحراز بضعة أهداف".

وأشار ميدو أنه على الرغم من المشاكل الكبيرة التي واجهته خلال مشواره الاحترافي الا أنه مازال صامدا "وأحرزت اكثر من 70 هدفا في أقوى بطولات الدوري في العالم".

وأعرب ميدو عن أمنيته أن "تصفى قلوب الجميع إذا كان يريد هذا الجيل تحقيق حلم الملايين وهو الوصول لكأس العالم"



خلاف أحمد حسام ميدو مع عمرو زكى - جوانب القضية كاملة

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms