اخبار العرب: مشاهدة مباراة تشيلسي - ليفربول + بث حي مباشر اونلاين تشيلسي وليفربول اخبار العرب: مشاهدة مباراة تشيلسي - ليفربول + بث حي مباشر اونلاين تشيلسي وليفربول اخبار العرب: مشاهدة مباراة تشيلسي - ليفربول + بث حي مباشر اونلاين تشيلسي وليفربول

Tuesday, April 14, 2009

مشاهدة مباراة تشيلسي - ليفربول + بث حي مباشر اونلاين تشيلسي وليفربول

مشاهدة مباراة تشيلسي - ليفربول + بث حي مباشر اونلاين تشيلسي وليفربول



لمشاهدة المباراة اونلاين
مباراة تشيلسي و ليفربول


يواجه فريق ليفربول الإنجليزي اختبارا صعبا جدا على الستامفورد بريدج حين يستقبله نظيره تشيلسي في إياب الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوربا مساء اليوم.. الإختبار الصعب لأبناء رافا بينيتيز يتمثل في تمكنهم من فك كلمة سر التأهل للدور الموالي، وكلمة السر ليست المشكل، فهي الفوز بثلاث أهداف، لكن المشكل هو كيف سيتم تطبيق ذلك؟ هذا ما سنشاهده جميعا في مباراة القمة الكبرى بين الريدز والبلوز..

الفريق الأزرق سيلعب بأريحية كبيرة مستفيدا من أفضلية الأهداف الثلاثة التي سجلها في مرمى ريينا على الأنفيلد رود، وذلك لن يمنعه من من الهجوم وتسجيل أهداف أخرى قد تجعل المهمة من صعبة إلى مستحيلة على الخصم الاحمر..

أبناء رافا بينيتيز واثقون في قدرتهم على تجاوز هذه المحنة آملين في تكرار مباراة كالتي فازوا فيها على مانشيستر يونايتد برباعية، غير ان الأمور مغايرة اليوم، والحسابات كلها مختلفة، والكلمة النهائية ستكون في أقدام توريس وأصدقاءه..

إليكم تشكيلة المباراة المتوقعة:

تشيلسي

تشيك

كول - أليكس - كارفايو - إيفانوفيتش

لامبارد - بالاك - إيسيان

مالودا - دروغبا - كالو

------------------------------------------

ليفربول

ريينا

أوريليو - سكيرتل - كاراغر - أربيلوا

ألونسو - جيرارد - ماسكيرانو

رييرا - توريس - كاوت

هذه التشكيلة متوقعة وهي قابلة للتبديل بحسب ما يطرأ على المباراة من ظروف .. لذا كونوا معنا في تحديث مستمر على هذه الصفحة..



مشاهدة مباراة تشيلسي - ليفربول + بث حي مباشر اونلاين تشيلسي وليفربول

مشاهدة مباراة تشيلسي و ليفربول - مشاهدة مباراة Chelsea Vs Liverpool FC - بث مباشر مباراة تشيلسي و ليفربول

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms