اخبار العرب: الإسماعيلى في معسكر مغلق إستعدادا لملاقاة الزمالك فى الدورى الممتاز اخبار العرب: الإسماعيلى في معسكر مغلق إستعدادا لملاقاة الزمالك فى الدورى الممتاز اخبار العرب: الإسماعيلى في معسكر مغلق إستعدادا لملاقاة الزمالك فى الدورى الممتاز

Sunday, April 26, 2009

الإسماعيلى في معسكر مغلق إستعدادا لملاقاة الزمالك فى الدورى الممتاز

http://www.yallakora.com/arabic/imageGenerator.aspx?path=Copy%20of%20RICARDO-ismaili400.jpg&width=400&height=230

الإسماعيلى في معسكر مغلق إستعدادا لملاقاة الزمالك فى الدورى الممتاز

اختار البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للنادي الإسماعيلي 20 لاعبا للانضمام لمعسكر الفريق الأحد بمقر النادي بمدينة الإسماعيلية استعدادا لملاقاة نادي الزمالك الثلاثاء بملعب هيئة قناة السويس بالإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع 28 لمسابقة الدوري العام المصري الممتاز.

وضمت قائمة اللاعبين أحمد سمير فرج ومحمد فضل علي الرغم من إصابتهما تحسبا لتماثلهما للشفاء عقب المحاولات الطبية المكثفة التي تجري حاليا والاستعانة بهم خلال المباراة.

ومن المقرر صرف مكافآت مالية مضاعفة للاعبين تصل قيمتها الإجمالية ربع مليون جنيه بواقع 8 آلاف جنيه لكل لاعب في حالة تحقيق الفوز علي الزمالك في المباراة التي تعد محورا فاصلا في طريق الإسماعيلي للمنافسة على لقب مسابقة الدوري للموسم الكروي الحالي.

ويخشى الجهاز الفني للإسماعيلي من حصول اللاعبين على إنذارات خلال المباراة المقبلة تمنعهم من المشاركة خلال ما تبقي من مسابقات الدوري، حيث تهدد الإنذارات 7 لاعبين من الإسماعيلي بالإيقاف لمدة مباراة واحدة في حالة تلقي أي منهم لإنذار إضافي لسابق حصولهم علي إنذارين متتاليين.

من جهة أخرى استقبلت القرية الأولمبية المطلة على المجرى الملاحي بمدينة الإسماعيلية فريق الزمالك لإقامة معسكره المغلق لضمان التركيز، وضرب الجهاز الفني للزمالك حصارا قويا حول معسكر الفريق شمل منع التحدث لوسائل الإعلام ومندوبي الصحف والقنوات التلفزيونية وإقامة تدريبات الفريق بعيدا عن أعين النزلاء والجماهير.



لمشاهدة المباراة اونلاين
مشاهدة مباراة الاسماعيلي والزمالك بث مباشر

الإسماعيلى في معسكر مغلق إستعدادا لملاقاة الزمالك فى الدورى الممتاز

مباراة الاسماعيلي و الزمالك - مشاهدة مباراة الاسماعيلي و الزمالك - مشاهدة مباراة El ismaily Vs El Zamalek - بث مباشر مباراة الاسماعيلي و الزمالك

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms